شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎

جفرا نيوز - فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر المسافرين الذي اختاروا الشركة بتوزيع تذاكر مجانية في حملة فريدة من نوعها من بهدف مكافأة المسافرين معها على ثقتهم واختيارهم للشركة.


وقال الرئيس التنفيذي المدير العام أمجد المسلماني : أننا نسعى دائما الى تحسين خدماتنا وإن نقدم لزبائنا أفضل العروض والخدمات ومن هنا جاءت هذه المبادرة من أجل مكافأة المسافرين الذي اختاروا شركة دالاس وقاموا بالسفر على متن رحلاتنا بتقديم تذاكر مجانية لهم لأي وجهة يختاورنها، حيث سيتحمل المسافر ثمن الضريبة على التذاكر والإقامة الفندقية.


وتابع المسلماني أن الحملة ستستمر على مدار العام، كما ستطور لتقديم مفاجآت كبرى ستنال إعجاب الجميع، موضحا أن الحملة ستستهدف المسافرين الذين اختاروا الشركة على مدى سنوات، فلابد أن يكون المسافر قد اختار الشركة للسفر على متن رحلاتها من قبل ليتم منحه تذكرة مجانية.


والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتأمين مجاني لجميع المسافرين على رحلاتها، يشمل فقدان وتأخير وصول الامتعة والمصاريف الناتجة عن الحوادث الفجائية وتعويض عن الغاء الرحلة او تأخيرها لاكثر من 6 ساعات او فقدان وثائق السفر وهذا كنوع من التحفيز للمسافرين لثقتهم واختيارهم الشركة.