جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎

جفرا نيوز - فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر المسافرين الذي اختاروا الشركة بتوزيع تذاكر مجانية في حملة فريدة من نوعها من بهدف مكافأة المسافرين معها على ثقتهم واختيارهم للشركة.


وقال الرئيس التنفيذي المدير العام أمجد المسلماني : أننا نسعى دائما الى تحسين خدماتنا وإن نقدم لزبائنا أفضل العروض والخدمات ومن هنا جاءت هذه المبادرة من أجل مكافأة المسافرين الذي اختاروا شركة دالاس وقاموا بالسفر على متن رحلاتنا بتقديم تذاكر مجانية لهم لأي وجهة يختاورنها، حيث سيتحمل المسافر ثمن الضريبة على التذاكر والإقامة الفندقية.


وتابع المسلماني أن الحملة ستستمر على مدار العام، كما ستطور لتقديم مفاجآت كبرى ستنال إعجاب الجميع، موضحا أن الحملة ستستهدف المسافرين الذين اختاروا الشركة على مدى سنوات، فلابد أن يكون المسافر قد اختار الشركة للسفر على متن رحلاتها من قبل ليتم منحه تذكرة مجانية.


والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتأمين مجاني لجميع المسافرين على رحلاتها، يشمل فقدان وتأخير وصول الامتعة والمصاريف الناتجة عن الحوادث الفجائية وتعويض عن الغاء الرحلة او تأخيرها لاكثر من 6 ساعات او فقدان وثائق السفر وهذا كنوع من التحفيز للمسافرين لثقتهم واختيارهم الشركة.