جفرا نيوز : أخبار الأردن | خالد شاهين يستثمر 300 مليون يورو في الأردن !!
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

خالد شاهين يستثمر 300 مليون يورو في الأردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

عـلمت جـفرا نيوز ان رجل الاعمال الاردني المعروف خـالد شاهين قـام بتقديم طلب تسجيل شركة  لدى الجهات المختصة ، برأس مال يصل الى 150 مـليون دولار أمريكي ، وذلك لـغايات انشاء مصنع فـي الأردن، بتـمويل و شـراكة مع عدة شركـاء من مستثمرين عـرب وأجـانب و بنوك أجنبية.
كـما وعلمت جـفرا نيوز أنه من المتوقع ان تـصل كلفة انشاء ذلك المصنع نـحو 300 مـليون يورو ، و سيخلق المشروع ما يقارب 500 فـرصة عمل للاردنيين.
رجل الاعمال خالد شاهين كان قد دعا مؤخرا المستثمرين العرب والاجانب و حثّهم على الاستثمار في الاردن ، لما يمتلكه من ميزات استثمارية كبيرة وبيئة واعدة و امنة بذات الوقت ، مما سينعكس على استثماراتهم وعلى الاردن في ان معا.