جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الديمقراطية النيابية" ترشح البكار لمنصب نائب رئيس مجلس النواب..تفاصيل
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

"الديمقراطية النيابية" ترشح البكار لمنصب نائب رئيس مجلس النواب..تفاصيل

جفرا نيوز - قررت الكتلة الديمقراطية النيابية بالأغلبية تسمية النائب خالد البكار ليكون مرشحها لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وفق الناطق الإعلامي باسمها النائب مصطفى ياغي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الكتلة بدار المجلس اليوم الأحد لاختيار مرشحها لهذا الموقع في انتخابات الدورة العادية الثانية لـ"النواب".

وأكد ياغي ان الكتلة تتطلع الى بناء توافقات وتحالفات بين الكتل النيابية الأخرى لدعم توجهاتها واختيار اعضاء المكتب الدائم واللجان النيابية، بما يعزز دور المكتب الدائم في مسيرته الديمقراطية.