ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2017-09-18 | 10:52 am

تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!

تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!

عد مشاورات استمرّت أكثر من 50 ساعة، لم تستطع هيئة المحلفين التوصل الى قرار بالإجماع، حول قضية الممثل الشهير بيل كوسبي (80 عاماً)، المتّهم بالتحرش الجنسي.

وحدّد قاضٍ ثان موعداً لإعادة محاكمة بيل في أبريل (نيسان) 2018 في مدينة نوريس تاون في بنسلفانيا، بعد انتهاء المحاكمة الأولى في يونيو (حزيران) الماضي.


وكان الممثل الكوميدي الشهير اتُّهم بتخدير الإدارية السابقة في فريق كرة السلة النسائي في جامعة تمبل، أندريا كونستاند، والاعتداء عليها عام 2004، لتنهال عليه التهم بالتحرش والاعتداء الجنسي على مدى سنوات طويلة ماضية.

وكانت أندريا، وهي الوحيدة الذي أُخذ اتّهامها بعين الإعتبار (بعد سقوط باقي التهم زمنياً) روت أمام القاضي، تفاصيل الإعتداء، وكيف خدّرها بيل، ثم اعتدى عليها جنسياً، وبأبشع الطرق.

من جهته، كان كوسبي قد نفى كلّ هذه الإتهامات، مؤكداً أنّ كلّ اللقاءات بينه وبين السيدات اللواتي يتّهمنه بالإعتداء كانت بموافقتهن.