جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!
شريط الأخبار
الملكة تكتب اسماء شهداء الفحيص والسلط في سماء عمان الملك: تقبل الله طاعاتنا "الدرك" : استشهاد عسكري متأثراً بجراحه من تفجير الفحيص الامانة تزيل 250 حظيرة اغنام وتحرر 150 مخالفة انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء
عاجل
 

تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!

عد مشاورات استمرّت أكثر من 50 ساعة، لم تستطع هيئة المحلفين التوصل الى قرار بالإجماع، حول قضية الممثل الشهير بيل كوسبي (80 عاماً)، المتّهم بالتحرش الجنسي.

وحدّد قاضٍ ثان موعداً لإعادة محاكمة بيل في أبريل (نيسان) 2018 في مدينة نوريس تاون في بنسلفانيا، بعد انتهاء المحاكمة الأولى في يونيو (حزيران) الماضي.


وكان الممثل الكوميدي الشهير اتُّهم بتخدير الإدارية السابقة في فريق كرة السلة النسائي في جامعة تمبل، أندريا كونستاند، والاعتداء عليها عام 2004، لتنهال عليه التهم بالتحرش والاعتداء الجنسي على مدى سنوات طويلة ماضية.

وكانت أندريا، وهي الوحيدة الذي أُخذ اتّهامها بعين الإعتبار (بعد سقوط باقي التهم زمنياً) روت أمام القاضي، تفاصيل الإعتداء، وكيف خدّرها بيل، ثم اعتدى عليها جنسياً، وبأبشع الطرق.

من جهته، كان كوسبي قد نفى كلّ هذه الإتهامات، مؤكداً أنّ كلّ اللقاءات بينه وبين السيدات اللواتي يتّهمنه بالإعتداء كانت بموافقتهن.