جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!
شريط الأخبار
‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل) ماذا تعني الإزاحة الملكية لـ “عوض الله وفاخوري” أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل إزالة صخرة خشية انهيارها على طريق جرش عمان احتفاء واسع بعد التفنيد الأمني لقصة "قنديل"وتزامن مثير مع اقالة عوض الله منخفض جوي اليوم وتوقعات بهطول مطري غزير وتشكل للسيول الرفاعي: سنواجه كثيراً من القصص في المستقبل مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة استشهاد الملازم احمد الرواحنة من ادارة مكافحة المخدرات ‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام
عاجل
 

تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!

عد مشاورات استمرّت أكثر من 50 ساعة، لم تستطع هيئة المحلفين التوصل الى قرار بالإجماع، حول قضية الممثل الشهير بيل كوسبي (80 عاماً)، المتّهم بالتحرش الجنسي.

وحدّد قاضٍ ثان موعداً لإعادة محاكمة بيل في أبريل (نيسان) 2018 في مدينة نوريس تاون في بنسلفانيا، بعد انتهاء المحاكمة الأولى في يونيو (حزيران) الماضي.


وكان الممثل الكوميدي الشهير اتُّهم بتخدير الإدارية السابقة في فريق كرة السلة النسائي في جامعة تمبل، أندريا كونستاند، والاعتداء عليها عام 2004، لتنهال عليه التهم بالتحرش والاعتداء الجنسي على مدى سنوات طويلة ماضية.

وكانت أندريا، وهي الوحيدة الذي أُخذ اتّهامها بعين الإعتبار (بعد سقوط باقي التهم زمنياً) روت أمام القاضي، تفاصيل الإعتداء، وكيف خدّرها بيل، ثم اعتدى عليها جنسياً، وبأبشع الطرق.

من جهته، كان كوسبي قد نفى كلّ هذه الإتهامات، مؤكداً أنّ كلّ اللقاءات بينه وبين السيدات اللواتي يتّهمنه بالإعتداء كانت بموافقتهن.