جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون

جفرا نيوز - أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد محمد العلاف أن ملف شركة "فينيكس"تعمير الأردنية القابضة سابقا ،قد جرى تحويله منذ شهور إلى المدعي العام الذي فتح تحقيقا حوله ،مؤكدا أن ملف المخالفات والتجاوزات يدرس بعناية واهتمام من قبل مدعي عام الهيئة الذي يحقق به .

وقال المسؤول عن قسم التحقيق في الهيئة بأن غياب شخص أو حتى هروبه لم يؤثر على مسار التحقيق مطلقا باعتبار أن المتورطين في القضية أكثر من شخص وجهة وهناك مجالس إدارة ومدراء عامين وموظفين تنفيذيين سيلاحقون عن التهم الموجهة اليهم في حال الانتهاء من التحقيق مؤكدا بأن يد العدالة لن تسمح لشخص أن يتطاول على المال العام.

وبيّن العلاف في مؤتمر صحفي الذي عقد يوم أمس الأحد بشأن مناقشة تقارير ديوان المحاسبة المحال إلى الهيئة بأن ملف شركة "فينيكس" من الملفات الهامة والكبيرة،حيث بلغت حجم التجاوزات أكثر من (200)مليون دينار،معتبرا بأن ملف الشركة من الملفات الشائكة في القطاع الخاص أسوة بملف شركة الفوسفات .