شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الطراونة سفيرا للنوايا الحسنة

جفرا نيوز - تبلّغ مدير عام الشركة العربية لصناعة الإسمنت الابيض المهندس خالد سليمان الطراونة بتعيينه سفيرا للنوايا الحسنة.

وسيقوم مجلس المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة في القاهرة، بدعوة السفير الاردني بالقاهرة للاحتفال باليوم العالمي للجودة لتسليمه الشهادة المعتمدة للسفير الطراونة.

وشهادة سفير النوايا الحسنة التي منحت للطراونة معتمدة ومعترف بها لدى 189 دولة في العالم.

على صعيد متصل يعتزم المهندس الطراونة ترشيح نفسه لمنصب نائب نقيب المهندسين عن الكتلة المهنية.

والطراونة من اصحاب الفكر القومي والديمقراطي، ويجري حاليا مشاورات واسعة بين عدد كبير من زملائه المهندسين لوضع الخطة اللازمة لخوض غمار انتخابات نقابة المهندسين القادمة.