شريط الأخبار
وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه
عاجل
 

الطراونة سفيرا للنوايا الحسنة

جفرا نيوز - تبلّغ مدير عام الشركة العربية لصناعة الإسمنت الابيض المهندس خالد سليمان الطراونة بتعيينه سفيرا للنوايا الحسنة.

وسيقوم مجلس المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة في القاهرة، بدعوة السفير الاردني بالقاهرة للاحتفال باليوم العالمي للجودة لتسليمه الشهادة المعتمدة للسفير الطراونة.

وشهادة سفير النوايا الحسنة التي منحت للطراونة معتمدة ومعترف بها لدى 189 دولة في العالم.

على صعيد متصل يعتزم المهندس الطراونة ترشيح نفسه لمنصب نائب نقيب المهندسين عن الكتلة المهنية.

والطراونة من اصحاب الفكر القومي والديمقراطي، ويجري حاليا مشاورات واسعة بين عدد كبير من زملائه المهندسين لوضع الخطة اللازمة لخوض غمار انتخابات نقابة المهندسين القادمة.