جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة سفيرا للنوايا الحسنة
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

الطراونة سفيرا للنوايا الحسنة

جفرا نيوز - تبلّغ مدير عام الشركة العربية لصناعة الإسمنت الابيض المهندس خالد سليمان الطراونة بتعيينه سفيرا للنوايا الحسنة.

وسيقوم مجلس المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة في القاهرة، بدعوة السفير الاردني بالقاهرة للاحتفال باليوم العالمي للجودة لتسليمه الشهادة المعتمدة للسفير الطراونة.

وشهادة سفير النوايا الحسنة التي منحت للطراونة معتمدة ومعترف بها لدى 189 دولة في العالم.

على صعيد متصل يعتزم المهندس الطراونة ترشيح نفسه لمنصب نائب نقيب المهندسين عن الكتلة المهنية.

والطراونة من اصحاب الفكر القومي والديمقراطي، ويجري حاليا مشاورات واسعة بين عدد كبير من زملائه المهندسين لوضع الخطة اللازمة لخوض غمار انتخابات نقابة المهندسين القادمة.