جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا
شريط الأخبار
القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى
عاجل
 

بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان جلالة الملك لن يسمح بمس الطبقة الوسطى والفقيرة ابدا ، مشيرا الى ان الملك طمأنه بذلك شخصيا خلال لقاء مع جلالته ، مشددا الفايز ، انه لا يوجد في الوطن (أردني او أردنية) لا يغار على الوطن والقيادة الهاشمية .
وجائت تأكيدات الفايز خلال وليمة كان قد اعدها النائب مرزوق الدعجة لدولته في ديوان ابناء عشائر الدعجة، وتم التطرق فيها الى تعديلات قانون ضريبة الدخل المنوي اجراؤها قريبا من الحكومة.
من جانبه النائب مرزوق الدعجه قال أن الوطن يمر بمرحلة صعبة إقتصادياً، وان المواطن قد ارهقته الضرائب ، مطالبا رئيس مجلس الاعيان حماية المواطن ابناء الطبقة الوسطى والفقيرة من قانون الضرائب القادم الذي اصبح حديث الشارع الاردني ويقلق المواطن ويهدد معيشته.
و حضر المادبة عدد من اصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء.