جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالاسماء - استرداد 36 ألف دينار من (10) بلديات !!
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

بالاسماء - استرداد 36 ألف دينار من (10) بلديات !!

جـفرا نيوز

أظهر التقرير الصادر عن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2016، والمتعلق بتقارير ديوان المحاسبة للأعوام ما بين 2009 ، 2015 أن قيمة المبالغ التي استردتها الهيئة من (10) بلديا بلغت 36 ألف دينار.
وفي التفاصيل ، استردت الهيئة من أمانة عمان مبلغ (9.239) ديناراً، منها (9.003) دنانير نتيجة عدم التزام أحد الموظفين بالدوام بشكل رسمي و مبلغ 236 ديناراً بدل إجازة دون راتب.
ومن بلدية جرش تم استرداد مبلغ (13.749) ديناراً بسبب تجاوزات أذونات أشغال، وفي مجلس خدمات البلقاء تم استرداد 3 آلاف دينار في ملف عطاء مكب نفايات.
ومن بلدية السلط تم استرداد (2.923) ديناراً، تتعلق بتجاوزات مالية وإدارية وتراخيص أبنية.
وفي اربد، تم استرداد مبلغ (2.740) ديناراً، بسبب صرف مبلغ بشكل مخالف، وفي بلدية الطفيلة تم استرداد مبلغ (2.584) ديناراً، وفي بلدية الحسا تم استرداد مبلغ (205) دنانير، ومن بلدية عين الباشا تم استرداد (432) ديناراً ولنفس البلدية (200) دينار كعوائد تعبيد.
وفي بلدية الطيبة الجديدة تم استردا مبلغ (80) ديناراً بسبب صرف بدل مخالفات سير ومن بلدية عي (250) ديناراً لرواتب موظفين.