جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يلتقي الرئيس النمساوي
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

الملك يلتقي الرئيس النمساوي


 
جفرا نيوز- عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، في نيويورك اليوم الاثنين، لقاء مع الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، جرى خلاله بحث آليات تعزيز التعاون بين الأردن والنمسا، إضافة إلى قضايا المنطقة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، حرص الأردن على النهوض بالعلاقات الاقتصادية وتوسيعها بين البلدين، خصوصاً أن المملكة تتمتع ببيئة استثمارية آمنة وجاذبة، وتشكل عبر شراكاتها التجارية مع العديد من الدول نافذة مهمة نحو أسواق المنطقة والعالم.

وتناول اللقاء المساعي الرامية إلى التوصل إلى حلول سياسية لقضايا وأزمات المنطقة.

اللقاء تطرق أيضا إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية، حيث حذر جلالته من ظاهرة الخوف من الإسلام، وتهميش الجاليات المسلمة في الغرب، حتى لا يستخدمها المتطرفون كوسيلة لتغذية أجندتهم الإرهابية.

كما جرى استعراض الدور الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين السوريين وجهوده في توفير الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم، وتأثيرات ذلك على المملكة، وأهمية وقوف المجتمع الدولي إلى جانبها وتكثيف الدعم المقدم لها في هذا المجال.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومندوبة الأردن الدائمة لدى الأمم المتحدة.