شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

الملك يلتقي الرئيس النمساوي


 
جفرا نيوز- عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، في نيويورك اليوم الاثنين، لقاء مع الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، جرى خلاله بحث آليات تعزيز التعاون بين الأردن والنمسا، إضافة إلى قضايا المنطقة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، حرص الأردن على النهوض بالعلاقات الاقتصادية وتوسيعها بين البلدين، خصوصاً أن المملكة تتمتع ببيئة استثمارية آمنة وجاذبة، وتشكل عبر شراكاتها التجارية مع العديد من الدول نافذة مهمة نحو أسواق المنطقة والعالم.

وتناول اللقاء المساعي الرامية إلى التوصل إلى حلول سياسية لقضايا وأزمات المنطقة.

اللقاء تطرق أيضا إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية، حيث حذر جلالته من ظاهرة الخوف من الإسلام، وتهميش الجاليات المسلمة في الغرب، حتى لا يستخدمها المتطرفون كوسيلة لتغذية أجندتهم الإرهابية.

كما جرى استعراض الدور الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين السوريين وجهوده في توفير الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم، وتأثيرات ذلك على المملكة، وأهمية وقوف المجتمع الدولي إلى جانبها وتكثيف الدعم المقدم لها في هذا المجال.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومندوبة الأردن الدائمة لدى الأمم المتحدة.