جفرا نيوز : أخبار الأردن | السير والعلاقات العامة ..تجاوب فعال وسريع لملاحظات منصات التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

السير والعلاقات العامة ..تجاوب فعال وسريع لملاحظات منصات التواصل الاجتماعي

جفرا نيوز

يُحسب لادارة العلاقات العامة والاتصال ودائرة السير المركزية متابعهما لادق الملاحظات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الزملاء الصحفيين والاعلاميين ، فيما يخص التصرفات الخاطئة والغير قانونية لبعض المركبات.

تجاوب كل من الادارتين يأتي سريعا لملاحظات الزملاء ، ما يزيد من ثقة المواطن بجهاز الامن العام ، ويحسن العلاقة المباشرة بين المواطنين وافراد الجهاز الذي يحظى بكامل الدعم الشعبي والرسمي ، في مواجهة الخارجين عن القانون وضبط النظام والسيطرة للوصول الى مستوى عال من الامن المجتمعي.

اخر ملحوظة تجاوبت معها ادارة السير وقامت بحجز السائق والباص الذي يقوده ، نشرت على مواقع التواصل لباص نقل ركاب عمومي يسير عكس اتجاه السير في شارع مفصول بجزيرة وسطية ما تسبب بحالة من الهلع لدى السائقين والمواطنين على حد سواء.