جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية عن استياءه الشديد جراء عدم ابلاغ اعضاء مجلس الامانة بزيارة رئيس الوزراء لمبنى الامانة أمس الاثنين.

وقال عطية لـ"جفرا نيوز" ان هناك استياء واسع ينتاب اعضاء المجلس جراء تهميشهم وعدم ابلاغهم بالزيارة بغية حضور الاجتماع.

وكان رئيس الوزراء زار امانة عمان الكبرى والتقى امين عمان يوسف الشواربة ونائب الامين ومدير المدينة وكبار المسؤولين فيها.

وتاليا نص بيان صادر عن عطية في هذا الشأن...


بيان

 لقد تفاجئنا نحن اعضاء مجلس امانه عمان الكبرى بزياره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى امانه عمان والالتقاء مع امين عمان ونائبه وعدد من موظفي الامانه وتغييب اعضا ء مجلس الامانه عن اللقاء .

اننا ونحن نثمن قيام رئيس الوزراء بزياره امانه عمان للاطلاع على مشاكل الامانه واستعداداتها وخططها لخدمه المواطنين الا اننا نستنكر سياسه التهميش لاعضاء مجلس الامانه واستبعادهم من اللقاء مع رئيس الوزراء وگأنهم ديكور او هامشيين او عبء على الامانه .

اننا نعتبر عدم دعوتنا الى لقاء رئيس الوزرا ء للقاء مخالفه صريحه للقانون الذي على اساسه تم انتخابنا واستخفافا بالمواطنين الذين انتخبونا بل رده على العمليه الانتخابيه التي جرت الشهر الماضي علاوه على مخالفه للتوجيهات الملكيه الساميه بتعزيز الحضور الشعبي في صنع القرار من خلال التواصل مع المنتخبين واعطائهم الفرصه للتواصل مع الحكومه.

 كما نعتبر تهميشنا مساسا بحق المواطن وره على الديمقراطيه وانتهاكا صريحا لمبدا خدمه المواطنين .اننا اليوم نشعر ان قياده الامانه لا تحترم الاعضاء المنتخبين بسلوكها في تغييبهم عن اجتماع مع رئيس الوزراء لئن من حق اعضاء المجلس حضور اللقاء من احل حمل قضايا ابناء عمان ووضعها بين يدي رئيس الوزرا ء علاوه على وضع الحكومه بمشاكل الامانه والمناطق في عمان وما هي احتياجات الامانه ومطالب الناس من الامانه . اننا نرى في تغييبنا بمثابه قرار من قياده الامانه بعدم الاهتمام بالقانون وبالمواطنين الذين انتخبوا اعضاء مجلس الامانه وهذا يشكل رساله سلبيه للناس عنوانها ان الانتخابات لا قيمه لها

.اننا نطالب بمحاسبه من يعمل على تهميش اعضاء مجلس الامانه واقصائه عن اي موقع كونه يخالف القانون والديمقراطيه واراده الناس .

عضو مجلس امانه عمان مازن عطيه /رئيس اللجنه المحليه لمنطقه العبدلي