شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية عن استياءه الشديد جراء عدم ابلاغ اعضاء مجلس الامانة بزيارة رئيس الوزراء لمبنى الامانة أمس الاثنين.

وقال عطية لـ"جفرا نيوز" ان هناك استياء واسع ينتاب اعضاء المجلس جراء تهميشهم وعدم ابلاغهم بالزيارة بغية حضور الاجتماع.

وكان رئيس الوزراء زار امانة عمان الكبرى والتقى امين عمان يوسف الشواربة ونائب الامين ومدير المدينة وكبار المسؤولين فيها.

وتاليا نص بيان صادر عن عطية في هذا الشأن...


بيان

 لقد تفاجئنا نحن اعضاء مجلس امانه عمان الكبرى بزياره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى امانه عمان والالتقاء مع امين عمان ونائبه وعدد من موظفي الامانه وتغييب اعضا ء مجلس الامانه عن اللقاء .

اننا ونحن نثمن قيام رئيس الوزراء بزياره امانه عمان للاطلاع على مشاكل الامانه واستعداداتها وخططها لخدمه المواطنين الا اننا نستنكر سياسه التهميش لاعضاء مجلس الامانه واستبعادهم من اللقاء مع رئيس الوزراء وگأنهم ديكور او هامشيين او عبء على الامانه .

اننا نعتبر عدم دعوتنا الى لقاء رئيس الوزرا ء للقاء مخالفه صريحه للقانون الذي على اساسه تم انتخابنا واستخفافا بالمواطنين الذين انتخبونا بل رده على العمليه الانتخابيه التي جرت الشهر الماضي علاوه على مخالفه للتوجيهات الملكيه الساميه بتعزيز الحضور الشعبي في صنع القرار من خلال التواصل مع المنتخبين واعطائهم الفرصه للتواصل مع الحكومه.

 كما نعتبر تهميشنا مساسا بحق المواطن وره على الديمقراطيه وانتهاكا صريحا لمبدا خدمه المواطنين .اننا اليوم نشعر ان قياده الامانه لا تحترم الاعضاء المنتخبين بسلوكها في تغييبهم عن اجتماع مع رئيس الوزراء لئن من حق اعضاء المجلس حضور اللقاء من احل حمل قضايا ابناء عمان ووضعها بين يدي رئيس الوزرا ء علاوه على وضع الحكومه بمشاكل الامانه والمناطق في عمان وما هي احتياجات الامانه ومطالب الناس من الامانه . اننا نرى في تغييبنا بمثابه قرار من قياده الامانه بعدم الاهتمام بالقانون وبالمواطنين الذين انتخبوا اعضاء مجلس الامانه وهذا يشكل رساله سلبيه للناس عنوانها ان الانتخابات لا قيمه لها

.اننا نطالب بمحاسبه من يعمل على تهميش اعضاء مجلس الامانه واقصائه عن اي موقع كونه يخالف القانون والديمقراطيه واراده الناس .

عضو مجلس امانه عمان مازن عطيه /رئيس اللجنه المحليه لمنطقه العبدلي