جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية عن استياءه الشديد جراء عدم ابلاغ اعضاء مجلس الامانة بزيارة رئيس الوزراء لمبنى الامانة أمس الاثنين.

وقال عطية لـ"جفرا نيوز" ان هناك استياء واسع ينتاب اعضاء المجلس جراء تهميشهم وعدم ابلاغهم بالزيارة بغية حضور الاجتماع.

وكان رئيس الوزراء زار امانة عمان الكبرى والتقى امين عمان يوسف الشواربة ونائب الامين ومدير المدينة وكبار المسؤولين فيها.

وتاليا نص بيان صادر عن عطية في هذا الشأن...


بيان

 لقد تفاجئنا نحن اعضاء مجلس امانه عمان الكبرى بزياره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى امانه عمان والالتقاء مع امين عمان ونائبه وعدد من موظفي الامانه وتغييب اعضا ء مجلس الامانه عن اللقاء .

اننا ونحن نثمن قيام رئيس الوزراء بزياره امانه عمان للاطلاع على مشاكل الامانه واستعداداتها وخططها لخدمه المواطنين الا اننا نستنكر سياسه التهميش لاعضاء مجلس الامانه واستبعادهم من اللقاء مع رئيس الوزراء وگأنهم ديكور او هامشيين او عبء على الامانه .

اننا نعتبر عدم دعوتنا الى لقاء رئيس الوزرا ء للقاء مخالفه صريحه للقانون الذي على اساسه تم انتخابنا واستخفافا بالمواطنين الذين انتخبونا بل رده على العمليه الانتخابيه التي جرت الشهر الماضي علاوه على مخالفه للتوجيهات الملكيه الساميه بتعزيز الحضور الشعبي في صنع القرار من خلال التواصل مع المنتخبين واعطائهم الفرصه للتواصل مع الحكومه.

 كما نعتبر تهميشنا مساسا بحق المواطن وره على الديمقراطيه وانتهاكا صريحا لمبدا خدمه المواطنين .اننا اليوم نشعر ان قياده الامانه لا تحترم الاعضاء المنتخبين بسلوكها في تغييبهم عن اجتماع مع رئيس الوزراء لئن من حق اعضاء المجلس حضور اللقاء من احل حمل قضايا ابناء عمان ووضعها بين يدي رئيس الوزرا ء علاوه على وضع الحكومه بمشاكل الامانه والمناطق في عمان وما هي احتياجات الامانه ومطالب الناس من الامانه . اننا نرى في تغييبنا بمثابه قرار من قياده الامانه بعدم الاهتمام بالقانون وبالمواطنين الذين انتخبوا اعضاء مجلس الامانه وهذا يشكل رساله سلبيه للناس عنوانها ان الانتخابات لا قيمه لها

.اننا نطالب بمحاسبه من يعمل على تهميش اعضاء مجلس الامانه واقصائه عن اي موقع كونه يخالف القانون والديمقراطيه واراده الناس .

عضو مجلس امانه عمان مازن عطيه /رئيس اللجنه المحليه لمنطقه العبدلي