شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

بالفيديو والصور..منطقة منكوبة بعمان لم يصلها اي مسؤول ونحو 3000 مواطن يعيشون تحت رهبة الافاعي والجرذان

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


لم نصدق في "جفرا نيوز" حديث النائب عمر قراقيش وهو يروي لنا حجم المأساة التي يعيشها نحو 3000 مواطن في منطقة "جبل النظيف" شرقي عمان ، حتى شاهدنا صورا وفيديوهات تلخص الواقع المأساوي لهم.


يقول قراقيش الذي صعد نحو 160 درجة للوصول الى المنطقة (المنفذ الوحيد الذي يصلها بالطريق الرئيسي) ، ان أمراة كبيرة في السن أخبرته عن عدم خروجها من المنطقة منذ نحو 6 سنوات جراء سوء الخدمات والعزلة التي فرضتها امانة عمان عليهم !.


لا مركبات تستطيع الوصول الى المنازل المقدر عددها بـ500 منزل ، وبالرغم من تقديمهم عشرات الشكاوي للجهات المعنية الا ان لا احد من المسؤولين زارهم.


ترزح المنطقة تحت حظر التجول فور حلول الظلام وذلك لخوف الاهالي تعرض ابنائهم للدغات العقارب والفئران والافاعي.


تاليا صور وفيديوهات أبلغ من كتابة المزيد من السطور...