جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو والصور..منطقة منكوبة بعمان لم يصلها اي مسؤول ونحو 3000 مواطن يعيشون تحت رهبة الافاعي والجرذان
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

بالفيديو والصور..منطقة منكوبة بعمان لم يصلها اي مسؤول ونحو 3000 مواطن يعيشون تحت رهبة الافاعي والجرذان

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


لم نصدق في "جفرا نيوز" حديث النائب عمر قراقيش وهو يروي لنا حجم المأساة التي يعيشها نحو 3000 مواطن في منطقة "جبل النظيف" شرقي عمان ، حتى شاهدنا صورا وفيديوهات تلخص الواقع المأساوي لهم.


يقول قراقيش الذي صعد نحو 160 درجة للوصول الى المنطقة (المنفذ الوحيد الذي يصلها بالطريق الرئيسي) ، ان أمراة كبيرة في السن أخبرته عن عدم خروجها من المنطقة منذ نحو 6 سنوات جراء سوء الخدمات والعزلة التي فرضتها امانة عمان عليهم !.


لا مركبات تستطيع الوصول الى المنازل المقدر عددها بـ500 منزل ، وبالرغم من تقديمهم عشرات الشكاوي للجهات المعنية الا ان لا احد من المسؤولين زارهم.


ترزح المنطقة تحت حظر التجول فور حلول الظلام وذلك لخوف الاهالي تعرض ابنائهم للدغات العقارب والفئران والافاعي.


تاليا صور وفيديوهات أبلغ من كتابة المزيد من السطور...