جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !

جفرا نيوز - خـاص
اصيب مدير مدرسة حي الرشيد التابعة للواء الرصيفة ، صلاح استيتي اليوم بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير التربية د.سامي محاسيس على نقله بشكل تعسفي الى مدرسة أخرى بعيدة عن مكان سكنه حسب ما افاد لـجفرا نيوز.
وقال استيتي الذي  يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير فيصل أن قضية نقله لمدرسة أخرى ماهي الا تصفية للحسابات لصالح مدير مدرسة اخر على حد قوله ، علما أن الذهاب للمدرسة الجديدة الكائنة في شارع الثلاثين في ذات اللواء بعيدة جدا عن مكان سكنه وتكبده اجرة مواصلات بشكل يومي لاتقل عن مبلغ 3 دنانير .
واضاف أنه اصيب نتيجة لذلك بجلطة قلبية و تم نقله اليوم لمستشفى الامير حمزة ،موضحـا أنه قدم شكوى لوزير التربية د.عمر الرزاز مستعرضا معاناتاه من جراء ذلك وتعرضه للظلم .
من جهتها مصادر في تربية الرصيفة بينت لـجفرا نيوز ان قرار النقل اجراء اداري روتيني يهدف للمصلحة العـامة ، نـافيا " المصدر " ان يكون سبب النقل تصفية حسابات حسب ادعاءات مدير المدرسة.
هذا وقدم ستيتي شكوى لوزير التربية والتعليم حصلت جفرا نيوز على نسخة منها ، قال فيها ان مدير التربية اساء استخدام السلطة الممنوحة له ، و قام بتعطيل سير العمل الرسمي ، ووجه بحقه تهما باطلة ، اضافة لتهديده المستمر بالنقل لاهداف شخصية ، ومخالفة ما جاء بمدونة السلوك.
و طالب ستيتي وزير التربية بتشكيل لجنة تحقيق بالامر و انصافه مما وقع عليه من ظلم.