شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !

جفرا نيوز - خـاص
اصيب مدير مدرسة حي الرشيد التابعة للواء الرصيفة ، صلاح استيتي اليوم بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير التربية د.سامي محاسيس على نقله بشكل تعسفي الى مدرسة أخرى بعيدة عن مكان سكنه حسب ما افاد لـجفرا نيوز.
وقال استيتي الذي  يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير فيصل أن قضية نقله لمدرسة أخرى ماهي الا تصفية للحسابات لصالح مدير مدرسة اخر على حد قوله ، علما أن الذهاب للمدرسة الجديدة الكائنة في شارع الثلاثين في ذات اللواء بعيدة جدا عن مكان سكنه وتكبده اجرة مواصلات بشكل يومي لاتقل عن مبلغ 3 دنانير .
واضاف أنه اصيب نتيجة لذلك بجلطة قلبية و تم نقله اليوم لمستشفى الامير حمزة ،موضحـا أنه قدم شكوى لوزير التربية د.عمر الرزاز مستعرضا معاناتاه من جراء ذلك وتعرضه للظلم .
من جهتها مصادر في تربية الرصيفة بينت لـجفرا نيوز ان قرار النقل اجراء اداري روتيني يهدف للمصلحة العـامة ، نـافيا " المصدر " ان يكون سبب النقل تصفية حسابات حسب ادعاءات مدير المدرسة.
هذا وقدم ستيتي شكوى لوزير التربية والتعليم حصلت جفرا نيوز على نسخة منها ، قال فيها ان مدير التربية اساء استخدام السلطة الممنوحة له ، و قام بتعطيل سير العمل الرسمي ، ووجه بحقه تهما باطلة ، اضافة لتهديده المستمر بالنقل لاهداف شخصية ، ومخالفة ما جاء بمدونة السلوك.
و طالب ستيتي وزير التربية بتشكيل لجنة تحقيق بالامر و انصافه مما وقع عليه من ظلم.