جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !

جفرا نيوز - خـاص
اصيب مدير مدرسة حي الرشيد التابعة للواء الرصيفة ، صلاح استيتي اليوم بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير التربية د.سامي محاسيس على نقله بشكل تعسفي الى مدرسة أخرى بعيدة عن مكان سكنه حسب ما افاد لـجفرا نيوز.
وقال استيتي الذي  يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير فيصل أن قضية نقله لمدرسة أخرى ماهي الا تصفية للحسابات لصالح مدير مدرسة اخر على حد قوله ، علما أن الذهاب للمدرسة الجديدة الكائنة في شارع الثلاثين في ذات اللواء بعيدة جدا عن مكان سكنه وتكبده اجرة مواصلات بشكل يومي لاتقل عن مبلغ 3 دنانير .
واضاف أنه اصيب نتيجة لذلك بجلطة قلبية و تم نقله اليوم لمستشفى الامير حمزة ،موضحـا أنه قدم شكوى لوزير التربية د.عمر الرزاز مستعرضا معاناتاه من جراء ذلك وتعرضه للظلم .
من جهتها مصادر في تربية الرصيفة بينت لـجفرا نيوز ان قرار النقل اجراء اداري روتيني يهدف للمصلحة العـامة ، نـافيا " المصدر " ان يكون سبب النقل تصفية حسابات حسب ادعاءات مدير المدرسة.
هذا وقدم ستيتي شكوى لوزير التربية والتعليم حصلت جفرا نيوز على نسخة منها ، قال فيها ان مدير التربية اساء استخدام السلطة الممنوحة له ، و قام بتعطيل سير العمل الرسمي ، ووجه بحقه تهما باطلة ، اضافة لتهديده المستمر بالنقل لاهداف شخصية ، ومخالفة ما جاء بمدونة السلوك.
و طالب ستيتي وزير التربية بتشكيل لجنة تحقيق بالامر و انصافه مما وقع عليه من ظلم.