الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-09-19 | 06:55 pm

جراحة ناجحة في الوجه لقائد شتوتجارت

جراحة ناجحة في الوجه لقائد شتوتجارت

أجرى كريستيان جينتنير، قائد فريق شتوتجارت الألماني، جراحة ناجحة في الوجه، بعدما تعرض لإصابات خطيرة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فولفسبورج، السبت الماضي.

ونشر النادي تغريده قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، ذكر فيها أن العملية الجراحة جرت على ما يرام، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

وتعرض جينتنير، 32 عاما، لكسر في العظمتين السفلية والجانبية المحيطة بالعين، وكذلك في الأنف والفك العلوي إلى جانب إصابته بارتجاج شديد في المخ، وذلك بعد أن التحمت رأسه بركبة كوين كاستيلز، حارس مرمى فولفسبورج.

وتمنى جينتنير، أمس الأثنين، أن يحالف التوفيق زملاءه بالفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه "متحمس" للعودة قريبا للملاعب.