جفرا نيوز : أخبار الأردن | جراحة ناجحة في الوجه لقائد شتوتجارت
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

جراحة ناجحة في الوجه لقائد شتوتجارت

أجرى كريستيان جينتنير، قائد فريق شتوتجارت الألماني، جراحة ناجحة في الوجه، بعدما تعرض لإصابات خطيرة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فولفسبورج، السبت الماضي.

ونشر النادي تغريده قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، ذكر فيها أن العملية الجراحة جرت على ما يرام، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

وتعرض جينتنير، 32 عاما، لكسر في العظمتين السفلية والجانبية المحيطة بالعين، وكذلك في الأنف والفك العلوي إلى جانب إصابته بارتجاج شديد في المخ، وذلك بعد أن التحمت رأسه بركبة كوين كاستيلز، حارس مرمى فولفسبورج.

وتمنى جينتنير، أمس الأثنين، أن يحالف التوفيق زملاءه بالفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه "متحمس" للعودة قريبا للملاعب.