جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوسط الرياضي يقدّر لفتة الأمير علي بمعالجة زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

الوسط الرياضي يقدّر لفتة الأمير علي بمعالجة زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى




 

جفرا نيوز – اعرب الوسط الرياضي عن تقديرهم وشكرهم لسمو الامير علي بن الحسين على لفتته الكريمة بمعالجة زوجة كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي السابق الرهوان ابراهيم مصطفى وادخالها الى مركز الحسين للسرطان .

فقد اكد عدد من نجوم كرة القدم وخصوصاً الذين زاملوا نجم وهداف المنتخب والفيصلي  اعتزازهم بسمو الامير علي وحرصه على ان يظل نجوم ولاعبو المنتخبات الوطنية وفرق الأندية محط اهتمامه باعتباره يقود سفينة اللعبة حيث يتولى رئاسة اتحاد كرة القدم .

واجمل النجوم القدامى حسونة يدج ونبيل التلي وزياد جميل وباسم مراد ومحمد نهار وحسام سنقرط تقديرهم وثناءهم لسموه وكذلك سمو الاميرة غيداء طلال على هذه اللفتة الكريمة والانسانية والتي تشكل راحة نفسية لزوجة لاعب الذي كان من خيرة نجوم الكرة الاردنية اداء وخلقاً وهدافاً فريداً واسهم في انجازات المنتخب الوطني رغم الظروف الصعبة والامكانات الشحيحة اضافة الى البطولات التي حققها مع فريقه الفيصلي محلياً وعربياً .

من جهته قال مصطفى ان ما يبقي على الامل في هذه الدنيا ان تجد من يقف الى جانبك في احلك الظروف واصعبها على الانسان، فكل الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين وسمو الاميرة غيداء طلال وعلى جهودهما المباركة .

كما اثنى على جهود رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان وعضو النادي ثامر العدوان والنائب حازم المجالي ومساعيهم الخيّرة التي بذلت في هذا الاتجاه.

ووجّه ابراهيم مصطفى شكره الى نجوم الكرة الاردنية كافة قائلاً "كان تنافسنا في الملاعب بشرف ومثلّنا المنتخب الوطني الغالي والمنتخب العسكري ومنتخب الشرطة وفريق الهندسة الملكي وجميع الاندية لمصلحة الوطن والحفاظ على سمعته، واليوم اقدّر هذه الجهود والمساعي للجميع.

واختتم حديثه ان هذه الوقفة المشرفة التي تعاطف بها معي مختلف شرائح الشعب الاردني الاصيل ووسائل الاعلام التي تواصلت معي شخصياً وابدت اهتمامها الكبير بقضية زوجتي، ستظل وقفة تلامس مشاعري وتطوق عنقي، وجزى الله الجميع الخير وان يحفظ الاردن وقيادته والشعب الاردني من كل مكروه.