شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرواد للتدريب د. مصطفى العفوري، خرجت الجامعة الفوج الأول من طلبة الدبلوم التدريبي يوم الأحد 17-9-2017.
حفل التخريج الذي أقيم على مسرح الأرينا والذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم دخول طلبة الدبلومات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى القاعة ، اشتمل على فقرات عدة منها كلمة للدكتور العفوري تحدث خلالها عن الجهود المبذولة لتنظيم دبلومات متنوعة يتطلبها سوق العمل ومنها دبلوم الطاقة المتجددة، إدارة المطارات وعلوم الطيران، إدارة المستشفيات، التصميم الجرافيكي وهندسة العمارة، وتتويج هذه الجهود المشتركة بحفل تخريج ضم طلبة الدبلومات وذويهم وأصدقائهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
فيما رحب أ.د. حامد بالطلبة الخريجين والحضور الكرام معرباً عن مدى سعادة الجامعة بتخرج كوكبة من طلبة الدبلومات والذين تعنى بهم الجامعة بأهمية لا تقل عن أهمية التعليم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لما يفتقره المجتمع من كفاءات مدربة ومؤهلة علمياً وعملياً، داعياً إياهم أن يكونوا لبنات صالحة ليس على المستوى المهني فحسب بل أيضا على المستوى السلوكي والأخلاقي.
وألقت الطالبة فرح العشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، تبع ذلك إعلان أسماء الخريجين والخريجات حيث قام أ.د. حامد و د. العفوري بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.