جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرواد للتدريب د. مصطفى العفوري، خرجت الجامعة الفوج الأول من طلبة الدبلوم التدريبي يوم الأحد 17-9-2017.
حفل التخريج الذي أقيم على مسرح الأرينا والذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم دخول طلبة الدبلومات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى القاعة ، اشتمل على فقرات عدة منها كلمة للدكتور العفوري تحدث خلالها عن الجهود المبذولة لتنظيم دبلومات متنوعة يتطلبها سوق العمل ومنها دبلوم الطاقة المتجددة، إدارة المطارات وعلوم الطيران، إدارة المستشفيات، التصميم الجرافيكي وهندسة العمارة، وتتويج هذه الجهود المشتركة بحفل تخريج ضم طلبة الدبلومات وذويهم وأصدقائهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
فيما رحب أ.د. حامد بالطلبة الخريجين والحضور الكرام معرباً عن مدى سعادة الجامعة بتخرج كوكبة من طلبة الدبلومات والذين تعنى بهم الجامعة بأهمية لا تقل عن أهمية التعليم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لما يفتقره المجتمع من كفاءات مدربة ومؤهلة علمياً وعملياً، داعياً إياهم أن يكونوا لبنات صالحة ليس على المستوى المهني فحسب بل أيضا على المستوى السلوكي والأخلاقي.
وألقت الطالبة فرح العشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، تبع ذلك إعلان أسماء الخريجين والخريجات حيث قام أ.د. حامد و د. العفوري بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.