جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات 9 مدارس بـ‘‘البادية‘‘ لم ينجح منها أحد في ‘‘التوجيهي‘‘ 35 مليون دينار عوائد ترخيص المركبات وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي "
عاجل
 

تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرواد للتدريب د. مصطفى العفوري، خرجت الجامعة الفوج الأول من طلبة الدبلوم التدريبي يوم الأحد 17-9-2017.
حفل التخريج الذي أقيم على مسرح الأرينا والذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم دخول طلبة الدبلومات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى القاعة ، اشتمل على فقرات عدة منها كلمة للدكتور العفوري تحدث خلالها عن الجهود المبذولة لتنظيم دبلومات متنوعة يتطلبها سوق العمل ومنها دبلوم الطاقة المتجددة، إدارة المطارات وعلوم الطيران، إدارة المستشفيات، التصميم الجرافيكي وهندسة العمارة، وتتويج هذه الجهود المشتركة بحفل تخريج ضم طلبة الدبلومات وذويهم وأصدقائهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
فيما رحب أ.د. حامد بالطلبة الخريجين والحضور الكرام معرباً عن مدى سعادة الجامعة بتخرج كوكبة من طلبة الدبلومات والذين تعنى بهم الجامعة بأهمية لا تقل عن أهمية التعليم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لما يفتقره المجتمع من كفاءات مدربة ومؤهلة علمياً وعملياً، داعياً إياهم أن يكونوا لبنات صالحة ليس على المستوى المهني فحسب بل أيضا على المستوى السلوكي والأخلاقي.
وألقت الطالبة فرح العشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، تبع ذلك إعلان أسماء الخريجين والخريجات حيث قام أ.د. حامد و د. العفوري بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.