جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرواد للتدريب د. مصطفى العفوري، خرجت الجامعة الفوج الأول من طلبة الدبلوم التدريبي يوم الأحد 17-9-2017.
حفل التخريج الذي أقيم على مسرح الأرينا والذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم دخول طلبة الدبلومات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى القاعة ، اشتمل على فقرات عدة منها كلمة للدكتور العفوري تحدث خلالها عن الجهود المبذولة لتنظيم دبلومات متنوعة يتطلبها سوق العمل ومنها دبلوم الطاقة المتجددة، إدارة المطارات وعلوم الطيران، إدارة المستشفيات، التصميم الجرافيكي وهندسة العمارة، وتتويج هذه الجهود المشتركة بحفل تخريج ضم طلبة الدبلومات وذويهم وأصدقائهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
فيما رحب أ.د. حامد بالطلبة الخريجين والحضور الكرام معرباً عن مدى سعادة الجامعة بتخرج كوكبة من طلبة الدبلومات والذين تعنى بهم الجامعة بأهمية لا تقل عن أهمية التعليم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لما يفتقره المجتمع من كفاءات مدربة ومؤهلة علمياً وعملياً، داعياً إياهم أن يكونوا لبنات صالحة ليس على المستوى المهني فحسب بل أيضا على المستوى السلوكي والأخلاقي.
وألقت الطالبة فرح العشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، تبع ذلك إعلان أسماء الخريجين والخريجات حيث قام أ.د. حامد و د. العفوري بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.