شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

نادي الأرينا يستضيف البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية

جفرا نيوز - يتأهب نادي الارينا الرياضي لاستضافة النسخة الاولى من مهرجان البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية والسلاح الابيض وشد الحبل، وذلك في قاعة مجمع الارينا في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وفي حديث لرئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية ورئيس نادي الارينا الرياضي الدكتور ماهر الحوراني قال : ان اللجنة المنظمة العليا سوف تلتئم في غضون الايام القليلة المقبلة، لوضع النقاط على الحروف وتسمية اللجان المعاونة بالاضافة الى بحث اخر الترتيبات الفنية والادارية.

واشارالى ان المهرجان سيقام تقديرا لروح المرحوم (مؤسس جامعة عمان الاهلية) الدكتور احمد الحوراني، مؤكدا ان اللجنة المنظمة سوف تسخر كوادرها لانجاح هذا الحدث بما يليق مع سمعته.

واضاف الدكتور ماهرالحوراني: انه تم التنسيق مع نائب رئيس الاتحاد العربي المحامي محمد الشلول، للتنسيق مع الدول العربية التي قررت المشاركة من اجل وضع خطة عمل شاملة، وتعميم التعليمات الفنية المتعلقة بالحدث الكبير.

ويعتبر الراحل الدكتور أحمد مفلح الحوراني واحد من رموز الوطن العربي على الصعيد الاكاديمي والثقافي والاجتماعي، وله مساهمات بارزه في الاردن والخارج.

وكان فريق نادي الارينا قد حل بالمركز الثاني في البطولة العربية الاولى لشد الحبل والتي جرت منافساتها في لبنان بمشاركة (10) دول هي: « المغرب، موريتانيا، البحرين، سلطنة عمان، السعوديه، سورية، العراق، فلسطين، الاردن بالاضافة الى لبنان البلد المستضيف «

وشارك الارينا ممثلا عن الاردن في هذا الحدث الذي نظمه الاتحاد العربي لشد الحبل، وهي اول بطولة يتم اطلاقها بشكل رسمي من مقره الرئيسي في لبنان.