جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادي الأرينا يستضيف البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

نادي الأرينا يستضيف البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية

جفرا نيوز - يتأهب نادي الارينا الرياضي لاستضافة النسخة الاولى من مهرجان البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية والسلاح الابيض وشد الحبل، وذلك في قاعة مجمع الارينا في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وفي حديث لرئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية ورئيس نادي الارينا الرياضي الدكتور ماهر الحوراني قال : ان اللجنة المنظمة العليا سوف تلتئم في غضون الايام القليلة المقبلة، لوضع النقاط على الحروف وتسمية اللجان المعاونة بالاضافة الى بحث اخر الترتيبات الفنية والادارية.

واشارالى ان المهرجان سيقام تقديرا لروح المرحوم (مؤسس جامعة عمان الاهلية) الدكتور احمد الحوراني، مؤكدا ان اللجنة المنظمة سوف تسخر كوادرها لانجاح هذا الحدث بما يليق مع سمعته.

واضاف الدكتور ماهرالحوراني: انه تم التنسيق مع نائب رئيس الاتحاد العربي المحامي محمد الشلول، للتنسيق مع الدول العربية التي قررت المشاركة من اجل وضع خطة عمل شاملة، وتعميم التعليمات الفنية المتعلقة بالحدث الكبير.

ويعتبر الراحل الدكتور أحمد مفلح الحوراني واحد من رموز الوطن العربي على الصعيد الاكاديمي والثقافي والاجتماعي، وله مساهمات بارزه في الاردن والخارج.

وكان فريق نادي الارينا قد حل بالمركز الثاني في البطولة العربية الاولى لشد الحبل والتي جرت منافساتها في لبنان بمشاركة (10) دول هي: « المغرب، موريتانيا، البحرين، سلطنة عمان، السعوديه، سورية، العراق، فلسطين، الاردن بالاضافة الى لبنان البلد المستضيف «

وشارك الارينا ممثلا عن الاردن في هذا الحدث الذي نظمه الاتحاد العربي لشد الحبل، وهي اول بطولة يتم اطلاقها بشكل رسمي من مقره الرئيسي في لبنان.