شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

نادي الأرينا يستضيف البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية

جفرا نيوز - يتأهب نادي الارينا الرياضي لاستضافة النسخة الاولى من مهرجان البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية والسلاح الابيض وشد الحبل، وذلك في قاعة مجمع الارينا في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وفي حديث لرئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية ورئيس نادي الارينا الرياضي الدكتور ماهر الحوراني قال : ان اللجنة المنظمة العليا سوف تلتئم في غضون الايام القليلة المقبلة، لوضع النقاط على الحروف وتسمية اللجان المعاونة بالاضافة الى بحث اخر الترتيبات الفنية والادارية.

واشارالى ان المهرجان سيقام تقديرا لروح المرحوم (مؤسس جامعة عمان الاهلية) الدكتور احمد الحوراني، مؤكدا ان اللجنة المنظمة سوف تسخر كوادرها لانجاح هذا الحدث بما يليق مع سمعته.

واضاف الدكتور ماهرالحوراني: انه تم التنسيق مع نائب رئيس الاتحاد العربي المحامي محمد الشلول، للتنسيق مع الدول العربية التي قررت المشاركة من اجل وضع خطة عمل شاملة، وتعميم التعليمات الفنية المتعلقة بالحدث الكبير.

ويعتبر الراحل الدكتور أحمد مفلح الحوراني واحد من رموز الوطن العربي على الصعيد الاكاديمي والثقافي والاجتماعي، وله مساهمات بارزه في الاردن والخارج.

وكان فريق نادي الارينا قد حل بالمركز الثاني في البطولة العربية الاولى لشد الحبل والتي جرت منافساتها في لبنان بمشاركة (10) دول هي: « المغرب، موريتانيا، البحرين، سلطنة عمان، السعوديه، سورية، العراق، فلسطين، الاردن بالاضافة الى لبنان البلد المستضيف «

وشارك الارينا ممثلا عن الاردن في هذا الحدث الذي نظمه الاتحاد العربي لشد الحبل، وهي اول بطولة يتم اطلاقها بشكل رسمي من مقره الرئيسي في لبنان.