جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!

جفرا نيوز - نفى مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاخبار التي تناقلتها مساء امس بعض المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن وجود خلاف بين وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات و الامين العام محمود الحديد.
واكد المصدر ان الامين العام محمود الحديد تعرض لوعكة صحية عارضه وانه في اجازة مرضية وانه لا وجود لاي خلاف ولا اساس لهذه الاشاعات من الصحه.
وطالب المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري الدقه والتاكد من صحة الاخبار قبل نشرها .
من جهته نفى أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد عبر بيان صحفي ، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من اخبار عارية عن الصحة حول نشوب خلافات بينه وبين الوزير وائل عربيات بسبب رفض الاول لتنقلات ادارية كان الاخير قد اتخذها في وقت سابق.
وقال الحديد في تصريحات صحفية انه تفاجئ من نشر هذه المعلومات دون الرجوع اليه ،مشيرا الى ان سبب الاجازة والتغيب عن العمل لمدة يومين يعود لأسباب مرضية تعرض لها مما الزمته الفراش ،مؤكدا انه سيعود الى عمله مطلع الاسبوع المقبل اذا ما تحسنت ظروفه الصحية.
واستهجن الحديد الحملة التشويهية التي تمارس عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضد وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها ،مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر المعلومات والعودة الى المسؤولين في الوزارة عند ورود اي معلومات لديهم.