شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!

جفرا نيوز - نفى مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاخبار التي تناقلتها مساء امس بعض المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن وجود خلاف بين وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات و الامين العام محمود الحديد.
واكد المصدر ان الامين العام محمود الحديد تعرض لوعكة صحية عارضه وانه في اجازة مرضية وانه لا وجود لاي خلاف ولا اساس لهذه الاشاعات من الصحه.
وطالب المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري الدقه والتاكد من صحة الاخبار قبل نشرها .
من جهته نفى أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد عبر بيان صحفي ، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من اخبار عارية عن الصحة حول نشوب خلافات بينه وبين الوزير وائل عربيات بسبب رفض الاول لتنقلات ادارية كان الاخير قد اتخذها في وقت سابق.
وقال الحديد في تصريحات صحفية انه تفاجئ من نشر هذه المعلومات دون الرجوع اليه ،مشيرا الى ان سبب الاجازة والتغيب عن العمل لمدة يومين يعود لأسباب مرضية تعرض لها مما الزمته الفراش ،مؤكدا انه سيعود الى عمله مطلع الاسبوع المقبل اذا ما تحسنت ظروفه الصحية.
واستهجن الحديد الحملة التشويهية التي تمارس عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضد وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها ،مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر المعلومات والعودة الى المسؤولين في الوزارة عند ورود اي معلومات لديهم.