جفرا نيوز : أخبار الأردن | البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

في اول رد فعل على استقالة النائب خميس عطية من كتلة الديمقراطية النيابية ، قال رئيس الكتلة النائب خالد البكار انه تفاجئ بالاستقالة.

وبين البكار في حديث مع "جفرا نيوز" ان اعضاء الكتلة يعتبرون زميلهم عطية احد الاعمدة الديمقراطية في المجلس ، متمنيا عدوله عن الاستقالة ، قائلا : "اتمنى لا تفرقنا الديمقراطية".

وفصل البكار بين قرار الكتلة بإختياره للترشح لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب وبين استقالة عطية.

وشدد البكار على ان قرار الكتلة بترشيحه هو قرار ملزم لجميع الاعضاء ، ويتم الحشد والتواصل مع باقي كتل المجلس بناءا على ذلك.

وفي اجابة منه على استفسار "جفرا نيوز" حول ما اذا عدل عطية عن الاستقالة وقام بترشيح نفسه قال البكار : "ان هذا الحديث سابق لآوانه".

الجدير بالذكر ان الكتلة الديمقراطية النيابية رشحت البكار لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب بعد انتخابات داخلية ، حاز فيها على اغلبية الاصوات .