جفرا نيوز : أخبار الأردن | البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

في اول رد فعل على استقالة النائب خميس عطية من كتلة الديمقراطية النيابية ، قال رئيس الكتلة النائب خالد البكار انه تفاجئ بالاستقالة.

وبين البكار في حديث مع "جفرا نيوز" ان اعضاء الكتلة يعتبرون زميلهم عطية احد الاعمدة الديمقراطية في المجلس ، متمنيا عدوله عن الاستقالة ، قائلا : "اتمنى لا تفرقنا الديمقراطية".

وفصل البكار بين قرار الكتلة بإختياره للترشح لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب وبين استقالة عطية.

وشدد البكار على ان قرار الكتلة بترشيحه هو قرار ملزم لجميع الاعضاء ، ويتم الحشد والتواصل مع باقي كتل المجلس بناءا على ذلك.

وفي اجابة منه على استفسار "جفرا نيوز" حول ما اذا عدل عطية عن الاستقالة وقام بترشيح نفسه قال البكار : "ان هذا الحديث سابق لآوانه".

الجدير بالذكر ان الكتلة الديمقراطية النيابية رشحت البكار لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب بعد انتخابات داخلية ، حاز فيها على اغلبية الاصوات .