جفرا نيوز : أخبار الأردن | البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

في اول رد فعل على استقالة النائب خميس عطية من كتلة الديمقراطية النيابية ، قال رئيس الكتلة النائب خالد البكار انه تفاجئ بالاستقالة.

وبين البكار في حديث مع "جفرا نيوز" ان اعضاء الكتلة يعتبرون زميلهم عطية احد الاعمدة الديمقراطية في المجلس ، متمنيا عدوله عن الاستقالة ، قائلا : "اتمنى لا تفرقنا الديمقراطية".

وفصل البكار بين قرار الكتلة بإختياره للترشح لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب وبين استقالة عطية.

وشدد البكار على ان قرار الكتلة بترشيحه هو قرار ملزم لجميع الاعضاء ، ويتم الحشد والتواصل مع باقي كتل المجلس بناءا على ذلك.

وفي اجابة منه على استفسار "جفرا نيوز" حول ما اذا عدل عطية عن الاستقالة وقام بترشيح نفسه قال البكار : "ان هذا الحديث سابق لآوانه".

الجدير بالذكر ان الكتلة الديمقراطية النيابية رشحت البكار لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب بعد انتخابات داخلية ، حاز فيها على اغلبية الاصوات .