جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. أجمل إطلالات النجمات بحفل “إيمي”
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات بحفل “إيمي”


تألقت نجمات عالميات من هوليوود وبوليوود في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2017 بإطلالات ساحرة وعصرية بمزيج من الأنوثة والأناقة.

وأبهرت بريانكا شوبرا الممثلة الهندية الحضور بفستان من تصميم العلامة الرائدة في عالم الأزياء بالمان باللون الأبيض المرصع بالكريستالات اللمّاعة والريش ليزحف ذيل الفستان على السجادة الحمراء. .

أما النجمة الأمريكية الشقراء نيكول كيدمان فأسرت الأنظار بفستان من تصميم كالفين كلاين باللون الأحمر لتبرز جمالها الخلاب.. وسارة بولسون الممثلة الأمريكية بفستان براق من كارولينا هيريرا.. لكن كلير فوي اختارت إطلالتها الفريدة ببدلة سوداء مرصعة بالكريستال وشال طويل.. والممثلة البريطانية إيفان رايتشل وود أطلّت ببدلة بيضاء لتسحر الحضور بأناقتها في السجادة الحمراء..

موقع "ألور” نشر أبرز إطلالات نجمات حفل جوائز إيمي السنوي لعام 2017.