جفرا نيوز : أخبار الأردن | عباس سيطالب بفلسطين كاملة..إذا
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

عباس سيطالب بفلسطين كاملة..إذا

جفرا نيوز


قال الرئيس محمود عباس الأربعاء إنه إذا دمر خيار الدولتين سنطالب بحقوقنا في فلسطين كاملة.

وأكد عباس في كلمته أمام اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، أن استمرار الاستيطان والتنكر لحل الدولتين يشكل خطرا حقيقيا على الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي ويفرض مراجعة شاملة.

وهدد عباس بأن استمرار رفض "إسرائيل" لحدود عام 1967 حل الدولتين يجعل الاعتراف المتبادل منذ عام 193 موضع تساؤل ولا قيمة له.

وجدد التحذير من أن تقود انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة إلى حرب دينية، مشددا على أنه "لا يمكن استمرار الوضع القائم في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

ولوح عباس بحل السلطة الفلسطينية قائلا: "لم يعد بإمكاننا بسلطة دون سلطة ونحن نقترب من هذه اللحظة طالما أنهم لا يريدون حل الدولتين ".

وقال عباس "نحن ضد الإرهاب بكل أشكاله مهما كان مصدره ونحاربه سواء محلي أو إقليمي أو دولي"، مضيفا أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا ضرورة لاستكمال جهود مواجهة تنظيمات الإرهاب.

وفي الوضع الداخلي أكد عباس الترحيب ما جرى مؤخرا في مصر لاستئناف جهود تحقيق المصالحة، معلنا أنه في نهاية الأسبوع القادم ستذهب حكومة الوفاق لممارسة عملها في قطاع غزة