شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘

جفرا نيوز - وصلت إلى الأردن الفلسطينية رسمية عودة بعدما أبعدت من الولايات المتحدة إلى الأردن، لإخفائها إدانتها في تفجير وقع قبل عقود.

وأدينت الفلسطينية عودة عام ١٩٧٠ على خلفية تفجيرين وقعا في القدس أدى أحدهما إلى مقتل شخصين، لكنها تؤكد أنها اعترفت بالتورط تحت التعذيب، وفق ما نقلته وكالة أسوشيتد برس.

وقالت رسمية عودة البالغة، وهي في السبعين من عمرها، إنها "منهكة وغاضبة".

وأطلق سراح رسمية عام ١٩٧٩ بموجب اتفاق لتبادل الأسرى بين "إسرائيل" والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ولم تكشف رسمية عن سجلها الجنائي عندما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة والجنسية الأمريكية في وقت لاحق.

وتم إلغاء إدانتها عام ٢٠١٤ بتهمة الكذب في طلب التأشيرة بعدما استأنفت الحكم، لكنها أبرمت اتفاقا مع الحكومة عندما قال الادعاء إنه سوف يخضعها لمحاكمة ثانية.

وفي شيكاغو، عملت رسمية مساعدة لمدير شبكة العمل العربية الأميركية التي تقدم خدمات اجتماعية وتعليمية.