جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘

جفرا نيوز - وصلت إلى الأردن الفلسطينية رسمية عودة بعدما أبعدت من الولايات المتحدة إلى الأردن، لإخفائها إدانتها في تفجير وقع قبل عقود.

وأدينت الفلسطينية عودة عام ١٩٧٠ على خلفية تفجيرين وقعا في القدس أدى أحدهما إلى مقتل شخصين، لكنها تؤكد أنها اعترفت بالتورط تحت التعذيب، وفق ما نقلته وكالة أسوشيتد برس.

وقالت رسمية عودة البالغة، وهي في السبعين من عمرها، إنها "منهكة وغاضبة".

وأطلق سراح رسمية عام ١٩٧٩ بموجب اتفاق لتبادل الأسرى بين "إسرائيل" والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ولم تكشف رسمية عن سجلها الجنائي عندما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة والجنسية الأمريكية في وقت لاحق.

وتم إلغاء إدانتها عام ٢٠١٤ بتهمة الكذب في طلب التأشيرة بعدما استأنفت الحكم، لكنها أبرمت اتفاقا مع الحكومة عندما قال الادعاء إنه سوف يخضعها لمحاكمة ثانية.

وفي شيكاغو، عملت رسمية مساعدة لمدير شبكة العمل العربية الأميركية التي تقدم خدمات اجتماعية وتعليمية.