جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة عن العناني : "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام لـ 96%"
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

الطراونة عن العناني : "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام لـ 96%"

جفرا نيوز

هاجم رئيس لجنة التربية النيابية النائب مصلح الطراونة، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير دولة لشؤون الاستثمار في حكومة هاني الملقي الاولى " د. جواد العناني" بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال الطراونة على صفحته الشخصية على "فيس بوك" بلغة التهكم: "احنا بنعتذر الك معاليك،لازم ضغطنا على دولته للاستفادة من خبراتك وخبرات كل من أوصلنا الى حالة الرفاه الاقتصادي اللي وصلنا الها!".


وتابع الطراونة "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام الى ٩٦٪‏ ".


وقال العناني في تصريحاته انه اقدر من رئيس الوزراء الملقي في ادارة الحكومة في هذه المرحلة.


واضاف العناني في تصريحات لقناة الحقيقة الدولية بان الاردن يمر بمرحلة اقتصادية بامتياز، واقول واكرر بانني اقدر من الملقي في ادارة هذه المرحلة.


وتابع : كانت هناك حساسية غير مبررة من الرئيس الملقي تجاهي ولا اعرف لماذا !.