جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة عن العناني : "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام لـ 96%"
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

الطراونة عن العناني : "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام لـ 96%"

جفرا نيوز

هاجم رئيس لجنة التربية النيابية النائب مصلح الطراونة، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير دولة لشؤون الاستثمار في حكومة هاني الملقي الاولى " د. جواد العناني" بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال الطراونة على صفحته الشخصية على "فيس بوك" بلغة التهكم: "احنا بنعتذر الك معاليك،لازم ضغطنا على دولته للاستفادة من خبراتك وخبرات كل من أوصلنا الى حالة الرفاه الاقتصادي اللي وصلنا الها!".


وتابع الطراونة "الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام الى ٩٦٪‏ ".


وقال العناني في تصريحاته انه اقدر من رئيس الوزراء الملقي في ادارة الحكومة في هذه المرحلة.


واضاف العناني في تصريحات لقناة الحقيقة الدولية بان الاردن يمر بمرحلة اقتصادية بامتياز، واقول واكرر بانني اقدر من الملقي في ادارة هذه المرحلة.


وتابع : كانت هناك حساسية غير مبررة من الرئيس الملقي تجاهي ولا اعرف لماذا !.