جفرا نيوز : أخبار الأردن | سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني

يشعر أنصار ريال مدريد، بالسخط والغضب تجاه التحكيم الإسباني، خاصة بعد احتلال الملكي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 5 جولات.
 
وذكرت صحيفة آس، أن غضب جماهير ريال مدريد، يرجع لعدد ركلات الجزاء التي مُنحت للنادي الملكي أو عليه، مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة حصل على 30 ركلة جزاء خلال آخر موسمين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 مباريات في الموسم الجاري، أي في 81 مباراة، بينما لم يحتسب ضده سوى ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح سيلتا فيجو في أكتوبر/تشرين أول الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الفترة ذاتها، حصل الملكي على 17 ركلة جزاء فقط، أي ما يقترب من نصف برشلونة، بينما احتسب ضده 9 ركلات جزاء.
 
وأوضحت الصحيفة أنه منذ لقاء سيلتا فيجو، وبرشلونة حصل على 20 ضربة جزاء دون احتساب أي كرة عليه، كما لم يحصل سوى لاعبين فقط على بطاقة حمراء من النادي الكتالوني مقابل 17 للمنافس، في الوقت الذي حصل لاعبو ريال مدريد على 7 بطاقات حمراء مقابل 12 للخصوم.
 
وشككت الصحيفة في ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة أمام إيبار في لقاء الثلاثاء الماضي، كما أكدت أن هدف البرغوث ليونيل ميسي الأول ضد إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة، جاء من تسلل واضح.

ونوهت أن الريال لم يحصل على ضربات جزاء مستحقة في مباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، والتي تسببت في خسارة الملكي لسبع نقاط كاملة.
 
ويمتلك برشلونة 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات، وينفرد بصدارة ترتيب الليجا، فيما لم يحقق ريال مدريد سوى 8 نقاط فقط.