جفرا نيوز : أخبار الأردن | سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني

يشعر أنصار ريال مدريد، بالسخط والغضب تجاه التحكيم الإسباني، خاصة بعد احتلال الملكي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 5 جولات.
 
وذكرت صحيفة آس، أن غضب جماهير ريال مدريد، يرجع لعدد ركلات الجزاء التي مُنحت للنادي الملكي أو عليه، مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة حصل على 30 ركلة جزاء خلال آخر موسمين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 مباريات في الموسم الجاري، أي في 81 مباراة، بينما لم يحتسب ضده سوى ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح سيلتا فيجو في أكتوبر/تشرين أول الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الفترة ذاتها، حصل الملكي على 17 ركلة جزاء فقط، أي ما يقترب من نصف برشلونة، بينما احتسب ضده 9 ركلات جزاء.
 
وأوضحت الصحيفة أنه منذ لقاء سيلتا فيجو، وبرشلونة حصل على 20 ضربة جزاء دون احتساب أي كرة عليه، كما لم يحصل سوى لاعبين فقط على بطاقة حمراء من النادي الكتالوني مقابل 17 للمنافس، في الوقت الذي حصل لاعبو ريال مدريد على 7 بطاقات حمراء مقابل 12 للخصوم.
 
وشككت الصحيفة في ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة أمام إيبار في لقاء الثلاثاء الماضي، كما أكدت أن هدف البرغوث ليونيل ميسي الأول ضد إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة، جاء من تسلل واضح.

ونوهت أن الريال لم يحصل على ضربات جزاء مستحقة في مباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، والتي تسببت في خسارة الملكي لسبع نقاط كاملة.
 
ويمتلك برشلونة 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات، وينفرد بصدارة ترتيب الليجا، فيما لم يحقق ريال مدريد سوى 8 نقاط فقط.