جفرا نيوز : أخبار الأردن | ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة

جفرا نيوز

قال النائب مصطفى ياغي إن دعوة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى توطين اللاجئين في الدول المجاورة في كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، يكشف عن مخطط أميركي 'خبيث' لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين.
وقال ياغي في منشور له عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إن فتح باب التوطين للفلسطينيين في دول الجوار يأتي في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم.
وتالياً نص ما كتبه ياغي:

دعوة الرئيس الامريكي ترامب إلى «توطين اللاجئين في الدول المجاورة» في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة ، يكشف عن مخطط أميركي خبيث لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين في دول الجوار في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم الحق الذي لا مندوحة عنه ولا تفريط فيه وهو الذي كفلته الأمم المتحدة في قوانينها وقراراتها. وهنا لا بد من تحرك عربي حكومي شعبي عاجل للرد على مهاترات هذا الْخَرف ترامب وللتأكيد على رفض مفهوم الوطن البديل وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة الى وطنه ومدنه وقراه والتعويض عن ما لحقه ولحق ممتلكاته من أضرار نتيجة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.