جفرا نيوز : أخبار الأردن | ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة

جفرا نيوز

قال النائب مصطفى ياغي إن دعوة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى توطين اللاجئين في الدول المجاورة في كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، يكشف عن مخطط أميركي 'خبيث' لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين.
وقال ياغي في منشور له عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إن فتح باب التوطين للفلسطينيين في دول الجوار يأتي في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم.
وتالياً نص ما كتبه ياغي:

دعوة الرئيس الامريكي ترامب إلى «توطين اللاجئين في الدول المجاورة» في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة ، يكشف عن مخطط أميركي خبيث لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين في دول الجوار في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم الحق الذي لا مندوحة عنه ولا تفريط فيه وهو الذي كفلته الأمم المتحدة في قوانينها وقراراتها. وهنا لا بد من تحرك عربي حكومي شعبي عاجل للرد على مهاترات هذا الْخَرف ترامب وللتأكيد على رفض مفهوم الوطن البديل وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة الى وطنه ومدنه وقراه والتعويض عن ما لحقه ولحق ممتلكاته من أضرار نتيجة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.