جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. الاميرة عالية بنت الحسين تفتتح ديفا للمجوهرات في مرج الحمام
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

بالصور والفيديو .. الاميرة عالية بنت الحسين تفتتح ديفا للمجوهرات في مرج الحمام

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
تحت رعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين إحتفل المركز العالمي للذهب (ديفا للألماس) بإفتتاح فرعه السادس للمجوهرات في مرج الحمام بحضور عدد من التجار ورجال الاعمال والشخصيات .
وتخلل الأفتتاح عرضاً لتشكيلة كبيرة من المجوهرات وسط حضور عدد من سيدات المجتمع المحلي .
وتكرس مجوهرات ديفا نفسها باستمرار لنيل رضا العملاء، من خلال تقديم خدمة ممتازة، ومنتجات ذات جودة عالية، وتقديم جو ممتع مع سعر مقبول.
ويظهر المعرض الجديد الفن والحرفية بأجمل التصاميم المميزة وأحدثها، التي نالت إعجاب الجميع.