جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطويسي يرعى احتفال عمان الاهلية بتخريج طلبتها .. صور
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

الطويسي يرعى احتفال عمان الاهلية بتخريج طلبتها .. صور

جفرا نيوز - رعى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي احتفال جامعة عمان الاهلية بتخريج الفوج الرابع والعشرون من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2016-2017 وذلك​ على مسرح الارينا بالجامعة مساء يوم السبت 23-9-2017 بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة أ.د.صادق حامد والعمداء والاساتذة وحشد من المدعويين والخريجين وذويهم .

وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي وبآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب يامن النواصرة

ثم القى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبالحضور وأشاد بالجامعة وتميزها في طليعة الصروح العلمية في الاردن وبتميز خريجيها الذين ينتشرون ما بين عمل ودراسة في حوالي مائة دولة في العالم .

واكد ان الجامعة هي ملتقى الطلبة الاردنيين والعرب والاجانب وان نسبة الطلبة الوافدين تبلغ 55 في المائة من طلبتها من 50 جنسية مختلفة.

وقال : تحرص جامعة عمان الاهلية على مواكبة التوجيهات الملكية السامية بما يتعلق بتطوير التعليم العالي وربط التخصصات بمتطلبات سوق العمل الى جانب قيام الجامعة باضافة برامج وتخصصات نوعية سواء لدرجة البكالوريوس او الماجستير وكذلك الاهتمام بالايفاد والابتعاث والبحث العلمي.

واضاف :لقد استحدثت الجامعة لدرجة البكالوريوس تخصص علم البصريات وتخصص الاعمال الالكترونية وادارة نظم المعلومات الى جانب وجود 30 تخصصا في 8 كليات ...اما لدرجة الماجستير فقد استحدثت تخصصات نوعية كتخصص انظمة النقل الذكية بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي وتخصص الادارة الحكومية بالتعاون مع وزارة تطوير القطاع العام وتخصص التمويل والمحاسبة ... منوها بمركز 'المرحوم الدكتور احمد الحوراني' للتعليم الالكتروني ودوره المتميز

ومشيرا الى ان الجامعة تعتبر بيئة آمنة لطلبتها واساتذتها وموظفيها.

وفي ختام كلمته هنأ الخريجين وذويهم وقدم الشكر للاساتذة والاداريين على جهودهم.

ثم قام رئيس الجامعة بعد إلقاء كلمته بتقديم درع الجامعة تكريما لراعي الحفل معالي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي .

تلا ذلك قصيدة للطالب يعقوب مهنا تغنى بها بالجامعة وتميزها وانجازاتها ثم كلمة الخريجين والخريجات باللغة الانجليزية القاها الطالب مصعب خليفات شكر فيها الجامعة واسرتها واشاد بمسيرتها وهنأ زملاءه وزميلاته الخريجون والخريجات .

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات وسط احتفال بهيج زينته تقنيات الارينا الحديثة من إضاءة وتصوير وموسيقى .