جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تستضيف فعالية Google For Developers
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

زين تستضيف فعالية Google For Developers


جفرا نيوز - : استضافت شركة زين فعالية Google For Developers وذلك في منصتها للإبداع ZINC-in التي أنشأتها لموظفيها، وتندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة المؤتمرات التفاعلية التي تعقدها جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي تقدّم خلالها أحدث ما توصلت إليه من تكنولوجيا ومنصات مفتوحة للمطوّرين ولقادة هذا القطاع.
واشتملت الفعالية على حديث عن الاتجاهات الحديثة للتكنولوجيا، ولمحة عن برامج جوجل للمطوّرين، والتحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد الذي يحمل إسم Android O، وعُقدت ورشة عمل تحت عنوان "Think business, Sketch as a designer and Code like a geek! "، وتضمّنت الفعالية جلسة عن كيفية بناء أول تطبيق أندرويد باستخدام برمجية FireBase التي تتيح إمكانية تطوير تطبيقات ذات جودة عالية بسهولة وسرعة فائقة.
وتطمح جوجل من خلال إقامة هذه الفعاليات، إلى مشاركة الأفكار المتعلّقة بالتقنيات المبتكرة، وتشجيع المطوّرين لاستكشاف الحلول القادمة فيما يتعلق بالهواتف المتنقلة وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى مجالات الـ Cloud Learning و Machine Learning، حيث ستقام هذه الفعاليات على مدار العام في مدن مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ومنها القاهرة، والجزائر، والرياض، ودبي، والكويت، ومسقط.