جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تستضيف فعالية Google For Developers
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

زين تستضيف فعالية Google For Developers


جفرا نيوز - : استضافت شركة زين فعالية Google For Developers وذلك في منصتها للإبداع ZINC-in التي أنشأتها لموظفيها، وتندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة المؤتمرات التفاعلية التي تعقدها جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي تقدّم خلالها أحدث ما توصلت إليه من تكنولوجيا ومنصات مفتوحة للمطوّرين ولقادة هذا القطاع.
واشتملت الفعالية على حديث عن الاتجاهات الحديثة للتكنولوجيا، ولمحة عن برامج جوجل للمطوّرين، والتحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد الذي يحمل إسم Android O، وعُقدت ورشة عمل تحت عنوان "Think business, Sketch as a designer and Code like a geek! "، وتضمّنت الفعالية جلسة عن كيفية بناء أول تطبيق أندرويد باستخدام برمجية FireBase التي تتيح إمكانية تطوير تطبيقات ذات جودة عالية بسهولة وسرعة فائقة.
وتطمح جوجل من خلال إقامة هذه الفعاليات، إلى مشاركة الأفكار المتعلّقة بالتقنيات المبتكرة، وتشجيع المطوّرين لاستكشاف الحلول القادمة فيما يتعلق بالهواتف المتنقلة وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى مجالات الـ Cloud Learning و Machine Learning، حيث ستقام هذه الفعاليات على مدار العام في مدن مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ومنها القاهرة، والجزائر، والرياض، ودبي، والكويت، ومسقط.