شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

السفير السعودي : نتمنى ان ياتي يوم نوفي الاردن حقه - صور و فيديو

جفرا نيوز

قال سفير المملكة العربية السعودية في عمان الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ان العلاقات السعودية الاردنية قائمة على المشاركة الفعلية في كل مجالات التنمية والاحترام المتبادل المبني على روح الاخوة والانتماء المشترك.
وقال خلال حفل اقامته السفارة السعودية في عمّان مساء امس بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني السعودي، حضره عدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين الاردنيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية، ان الاستثمار بالانسان هو اهم ركائز التنمية، لذا اصبح اسلوب الدعم يركز على خلق فرص عمل في الدولتين، مشيرا الى ان الكثير من الاقتصاديين يعتقدون ان نتائج المجلس التنسيقي السعودي الاردني فيما يتعلق بالشراكة الاستثمارية ستظهر قريبا، دون ان يفرقوا بين الدعم المباشر والاستثمار الذي يحتاج الى وقت، ذلك ان الدعم المباشر تمثل في تشييد الطريق الصحراوي وطريق المطار والمساهمة في اقامة مركز الحسين للسرطان وبناء مستشفى الشمال.
واكد استمرار السعودية بدعم الاردن، معبرا عن تقديره لمواقف الاردن الرائدة في القضايا الاقليمية والدولية، التي غلب فيها جلالة الملك عبدالله الثاني المبادئ على المصالح في اتخاذ قرارات لصالح الانسان والسلام، ولعل استقبال اللاجئين من اكثر من بلد عربي شقيق خير دليل على اخلاقية وسمو هذه القرارات، مشيرا الى ان هذا الكرم الاردني الشريف الذي طال الانسان العربي المنكوب جاء وسط ظروف اقتصادية صعبة يمر بها الاردن، "وهنا تتضح المبادئ وتغيب المصالح".
وقال السفير" نحتفل قيادة وشعبا باليوم الوطني السابع والثمانين، ونفخر بوطن ونعتز بمواطن سواء كان هذا المواطن في مواقع المسؤولية الرسمية او قطاع الاعمال، مواطن يقدر تضحيات الاباء والاجداد ويعتز بمساهمتهم العظيمة في بناء بلدهم منذ حكم الملك عبدالعزيز الى هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وتضمن الحفل وصلات غنائية وطنية وتراثية بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الفلكلورية الشعبية السعودية.