جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعارض مضر زهران يهنئ الأردنيين بنجاح «المؤتمر الوطني للتحرير» ويبارك لـ البريزات
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

المعارض مضر زهران يهنئ الأردنيين بنجاح «المؤتمر الوطني للتحرير» ويبارك لـ البريزات

جفرا نيوز - هنأ من يطلق على نفسه اسم معارض اردني، المدعو مضر زهران، "الشعب الاردني بنجاح المؤتمر الوطني للتحرير" في اشارة إلى مؤتمر معان الذي عقد الجمعة الماضية.

وخصّ زهران الذي يقيم في العاصمة البريطانية لندن، بالتهنئة من وصفه بالصديق "علي بريزات"، وهو ما دعا ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن العلاقة بين الاثنين.

وتأتي تهنئة زهران قبل ايام من عقد أخطر مؤتمر يعقد في دولة الاحتلال اسرائيل ويطالب بإقامة الدولة الفلسطينية في الأردن.

ويعتبر مضر زهران من الشخصيات المثيرة للجدل التي تهاجم الاردن، فيما يعتبره الفلسطينيون عميلاً للموساد.