جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك

اكتسح الرمثا ضيفه اليرموك بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإربد، في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

وقفز الرمثا لصدارة الترتيب العام برصيد (7 نقاط) متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما بقي رصيد اليرموك عند (3 نقاط).

وتناوب على تسجيل أهداف الرمثا السوري أحمد الدوني (12و86)، ومصعب اللحام (25 و29)، والعراقي محمد شوكان (44).وفي مباراة ثانية جرت على إستاد عمان الدولي، خرج الأهلي ومنشية بني حسن بالتعادل الايجابي (1-1) وكان بطعم الخسارة لكليهما.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط مقابل نقطتين لفريق منشية بني حسن.وتقدم منشية بني حسن بهدف السبق بالدقيقة (15) وعادله بالدقيقة (54) المحترف الفلسطيني محمود الوادي.