جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء

جفرا نيوز - تفقدت السيدة انتصار أبو شريعه مدير تربية لواء ماركا عدد من مدارس اللواء صباح اليوم  حيث زارت أحمد طوقان الثانوية للبنين ومدرسة عمر بن الخطاب الاساسية للبنين والعديد من المدارس التابعة للواء منذ بدء العام الدراسي حيث تابعت جاهزية المدارس لهذا العام واطلعت على النواقص في الكتب المدرسية والمقاعد الصفية والكوادر التعليمية وتمت معالجة النقص في الجاهزية بالتعاون مع فريق العمل في مديرية لواء ماركا وتزويد المدارس بما ينقصها كما استمعت مدير التربية الى ملاحظات مدراء المدارس والمديرات ومتابعتها لتسهيل العملية التعليمية والتربوية بما يتناسب مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وركزت على ضرورة تسهيل أمور اولياء الطلبة في ما يتعلق بإحتياجاتهم وتسجيل ابنائهم في المدارس وتسهيل العراقيل لإستقبال عام دراسي يتمتع فيه الجميع من معلم واداري وطالب بنفسية هادئة مستعدة للعمل والإنجاز,كما تفقدت ابو شريعه الغرف الصفية والساحات المدرسية وشددت على صيانة الجدران ومتابعة نظافة البيئه المدرسية والمحافظة عليها.

وأشادت أبو شريعه بالروح التعاونية بين الجميع وعززت العمل بروح الفريق لإنجاح العملية التربوية وأكدت على أن كرامة المعلم ومدير المدرسة والموظف من كرامة مدير التربية ولن يُسْمَح بالاساءة لأي طرف منهم.

كما شددت على منع إقامة الولائم وسفر الطعام وإقتصار الضيافة على فنجان من القهوة وعدم إضاعة وقت العمل واستغلاله في المصلحه العامة وتحسين جودة الاداء وتحقيق اهداف العملية التعليمية التَعَلُمية بنجاح.

وطلبت خلال جولاتها الميدانية من مدراء المدارس تقديم خطة إجرائية بداية كل عام لتسهيل سير العام الدراسي دون صعوبات ومشاكل وتوفير جو من الاستقرار عند الطلبة والمعلمين.

وأطلقت ابو شريعه مبادرة "عينك ع العلم" التي تم تطبيقها في مديرية سحاب بنجاح لتطبق في مدارس لواء ماركا لتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وترسيخ قدسية العلم ومكانته في نفوس الطلبة والمعلمين على حد سواء.