جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء

جفرا نيوز - تفقدت السيدة انتصار أبو شريعه مدير تربية لواء ماركا عدد من مدارس اللواء صباح اليوم  حيث زارت أحمد طوقان الثانوية للبنين ومدرسة عمر بن الخطاب الاساسية للبنين والعديد من المدارس التابعة للواء منذ بدء العام الدراسي حيث تابعت جاهزية المدارس لهذا العام واطلعت على النواقص في الكتب المدرسية والمقاعد الصفية والكوادر التعليمية وتمت معالجة النقص في الجاهزية بالتعاون مع فريق العمل في مديرية لواء ماركا وتزويد المدارس بما ينقصها كما استمعت مدير التربية الى ملاحظات مدراء المدارس والمديرات ومتابعتها لتسهيل العملية التعليمية والتربوية بما يتناسب مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وركزت على ضرورة تسهيل أمور اولياء الطلبة في ما يتعلق بإحتياجاتهم وتسجيل ابنائهم في المدارس وتسهيل العراقيل لإستقبال عام دراسي يتمتع فيه الجميع من معلم واداري وطالب بنفسية هادئة مستعدة للعمل والإنجاز,كما تفقدت ابو شريعه الغرف الصفية والساحات المدرسية وشددت على صيانة الجدران ومتابعة نظافة البيئه المدرسية والمحافظة عليها.

وأشادت أبو شريعه بالروح التعاونية بين الجميع وعززت العمل بروح الفريق لإنجاح العملية التربوية وأكدت على أن كرامة المعلم ومدير المدرسة والموظف من كرامة مدير التربية ولن يُسْمَح بالاساءة لأي طرف منهم.

كما شددت على منع إقامة الولائم وسفر الطعام وإقتصار الضيافة على فنجان من القهوة وعدم إضاعة وقت العمل واستغلاله في المصلحه العامة وتحسين جودة الاداء وتحقيق اهداف العملية التعليمية التَعَلُمية بنجاح.

وطلبت خلال جولاتها الميدانية من مدراء المدارس تقديم خطة إجرائية بداية كل عام لتسهيل سير العام الدراسي دون صعوبات ومشاكل وتوفير جو من الاستقرار عند الطلبة والمعلمين.

وأطلقت ابو شريعه مبادرة "عينك ع العلم" التي تم تطبيقها في مديرية سحاب بنجاح لتطبق في مدارس لواء ماركا لتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وترسيخ قدسية العلم ومكانته في نفوس الطلبة والمعلمين على حد سواء.