جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

مدير تربية لواء ماركا تتفقد مدارس اللواء

جفرا نيوز - تفقدت السيدة انتصار أبو شريعه مدير تربية لواء ماركا عدد من مدارس اللواء صباح اليوم  حيث زارت أحمد طوقان الثانوية للبنين ومدرسة عمر بن الخطاب الاساسية للبنين والعديد من المدارس التابعة للواء منذ بدء العام الدراسي حيث تابعت جاهزية المدارس لهذا العام واطلعت على النواقص في الكتب المدرسية والمقاعد الصفية والكوادر التعليمية وتمت معالجة النقص في الجاهزية بالتعاون مع فريق العمل في مديرية لواء ماركا وتزويد المدارس بما ينقصها كما استمعت مدير التربية الى ملاحظات مدراء المدارس والمديرات ومتابعتها لتسهيل العملية التعليمية والتربوية بما يتناسب مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وركزت على ضرورة تسهيل أمور اولياء الطلبة في ما يتعلق بإحتياجاتهم وتسجيل ابنائهم في المدارس وتسهيل العراقيل لإستقبال عام دراسي يتمتع فيه الجميع من معلم واداري وطالب بنفسية هادئة مستعدة للعمل والإنجاز,كما تفقدت ابو شريعه الغرف الصفية والساحات المدرسية وشددت على صيانة الجدران ومتابعة نظافة البيئه المدرسية والمحافظة عليها.

وأشادت أبو شريعه بالروح التعاونية بين الجميع وعززت العمل بروح الفريق لإنجاح العملية التربوية وأكدت على أن كرامة المعلم ومدير المدرسة والموظف من كرامة مدير التربية ولن يُسْمَح بالاساءة لأي طرف منهم.

كما شددت على منع إقامة الولائم وسفر الطعام وإقتصار الضيافة على فنجان من القهوة وعدم إضاعة وقت العمل واستغلاله في المصلحه العامة وتحسين جودة الاداء وتحقيق اهداف العملية التعليمية التَعَلُمية بنجاح.

وطلبت خلال جولاتها الميدانية من مدراء المدارس تقديم خطة إجرائية بداية كل عام لتسهيل سير العام الدراسي دون صعوبات ومشاكل وتوفير جو من الاستقرار عند الطلبة والمعلمين.

وأطلقت ابو شريعه مبادرة "عينك ع العلم" التي تم تطبيقها في مديرية سحاب بنجاح لتطبق في مدارس لواء ماركا لتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وترسيخ قدسية العلم ومكانته في نفوس الطلبة والمعلمين على حد سواء.