جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

تصريح صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

جفرا نيوز

في إطار المساعي التي تبذلها جمعية جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على اصول الجماعه وممتلكاتها فقد تمت عملية استلام المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد السيد رضوان العتوم والذي تعود ملكيته بالأصل للجمعية بموجب سندات التسجيل والرقم الوطني المسجل به ، وفي هذا الإطار تنوه الجمعية إلى ما يلي:

1- أن أصول الجماعه وممتلكاتها هي ملك لكل الاخوان الذين يؤمنون بالعمل وفق القانون الأردني كما انه ملك لكل الأردنيين أيضا الذين ساهموا ببنائه.

2- تعلن الجمعية عن فتح باب استخدام مرافق المجمع لكل الجمعيات والهيئات ذات الأهداف النبيلة، وتعتبر ذلك بمثابة واجب وطني وأخلاقي تجاه الأهل في وطننا الحبيب الذين ساهموا ببناء هذا الصرح الشامخ .

3- تستنكر الجمعية أي تأجير غير شرعي لجزء من المجمع الإسلامي تمت قبل إرجاع المجمع لأصحابه وتعتبر ذلك تأجير من أشخاص غير مفوضين بذلك ، وستقوم الجماعه بالمتابعة القانونيه بهذا الشأن .

4- في هذه الأوقات التي يحتاج بها الوطن لجهود كل المخلصين فإن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تهيب بجميع ابنائها الانصراف الى مربعات العمل الناجز الذي يخدم دين الله ويخدم الأمة ويحمي وطننا من كل سوء، وان لا ينجروا الى المهاترات التي يحاول البعض جرهم اليها، ولندعوا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة .

يقول تعالى {فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض} صدق الله العظيم .
والله أكبر ولله الحمد
المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين
الثلاثاء 6 محرم 1439ﻫ
الموافق 26 أيلول 2017