شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بالصور .. صالون دولشي للسيدات إبداع وأناقة ودقة العمل

جفرا نيوز - 
تم بعون الله ورعايته افتتاح صالون دولشي بالعاصمة عمان (الصويفية) الذي يعمل الصالون جاهدا وبإبداع على مواكبة الموضة وتقديم كل ما هو جديد لجمال وأناقة السيدة وبأسعار معقولة .
وتعلن إدارة الصالون مع إنتهاء الصيف عن خصم يصل لغاية 50% للعرائس ومناسبات الخطوبة وبجاهزية تامة لـ : تساريح ،مكياج ، تلبيس عرائس ، سشوار واحدث القصات ،تمليس بالكيراتين ،تمليس بالموهير ،واحدث الصبغات ، تمليس جلات،رسم حناء ، تنظيف بشرة ،ازالة الشعر الزائد بالشمع والليزر وأحدث لفات الشالات .
و يتميز صالون دولشي في فترة قصيرة بالسمعة الرائعه و الابداع وامانة ودقة في العمل ليكونو مميزين مفي كافة اعمالهم .
و لتكوني السيدة الاولى دوما عليكي بزيارتنا في صالون دولشي والتجربه خير برهان زورونا بالصويفية بالقرب من البنك العربي فوق شاهيلدا كيك مقابل أديداس والكلحة : رقم الهاتف (0799798920)