شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد في سحاب

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد/سحاب
 
من سحــاب الأبيّة ، ارض الوفاء ، وصدق الانتماء والولاء ، من ارض الجند والتضحيات والفداء المعتدّين بقيادتهم الهاشمية المظفرة ، ممثلة بعشيرة أبو زيد ، وانطلاقاً مما يقوم به البعض من مواقف ، يشوبها الخلط وعدم الاتزان والتمييز ما بين الغث والسمين .
إذ أننا نحن أبناء عشيرة أبو زيد نستهجن عما يصدر عن بعض الأشخاص بقيامهم ببث الفرقة ، وتمزيق الجبهة الداخلية الصلدة ، والتشكيك بمواقف وحرص العرش الهاشمي المفدى الذي كان وما زال دائماً ملح الأرض، وعزة الوطن وعنوانه المؤصل ، فالهاشميـــــون يحملون في ضمائرهم حب الوطن وأبنائه وتطلعات الشعوب بكل إخلاص وأمانه ومسؤولية ، يتقدمون الركب في العمل والبناء والعطاء وبمعين لا ينضب .
أننا نعلن أبناء عشيرة أبو زيد بأننا باقون على العهد والوعد في سحاب أبي الحسين ، وعلى قلب واحد وبلسان عربي هاشمي أردني يصدح دائماً وما يزال (اللـه / الوطــن / المــلك) ، صوت يعلو إلى كبد السمــاء وعنانهــا ، فنحن من تربينا ونهلنا من مدرسة الهاشميين والتي تعنونت بالبذل والعطاء والشهادة ، وهاهم شهداؤنا من عشيرة أبو زيد قد ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن الغالي والنفيس معاهدينكم بأن نبقى مشروع شهادة للوطن وللقيادة الهاشمية المظفرة .
وأخيرا فإننا نؤكد الولاء والانتمـــاء للوطـــن ومليكــــه ، إذ نعلـن استنكارنا المطلق بقيام احد أفراد العشيرة بالتطاول والمزاودة على الرموز الوطنية ، معاهدين الله والوطن بان نسير معكم سيدي أبي الحسين، مكللينكم بالغار والظفار في بناء أردننا الحبيب .