جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد في سحاب
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد في سحاب

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان تأييد وولاء صادر عن عشيرة أبو زيد/سحاب
 
من سحــاب الأبيّة ، ارض الوفاء ، وصدق الانتماء والولاء ، من ارض الجند والتضحيات والفداء المعتدّين بقيادتهم الهاشمية المظفرة ، ممثلة بعشيرة أبو زيد ، وانطلاقاً مما يقوم به البعض من مواقف ، يشوبها الخلط وعدم الاتزان والتمييز ما بين الغث والسمين .
إذ أننا نحن أبناء عشيرة أبو زيد نستهجن عما يصدر عن بعض الأشخاص بقيامهم ببث الفرقة ، وتمزيق الجبهة الداخلية الصلدة ، والتشكيك بمواقف وحرص العرش الهاشمي المفدى الذي كان وما زال دائماً ملح الأرض، وعزة الوطن وعنوانه المؤصل ، فالهاشميـــــون يحملون في ضمائرهم حب الوطن وأبنائه وتطلعات الشعوب بكل إخلاص وأمانه ومسؤولية ، يتقدمون الركب في العمل والبناء والعطاء وبمعين لا ينضب .
أننا نعلن أبناء عشيرة أبو زيد بأننا باقون على العهد والوعد في سحاب أبي الحسين ، وعلى قلب واحد وبلسان عربي هاشمي أردني يصدح دائماً وما يزال (اللـه / الوطــن / المــلك) ، صوت يعلو إلى كبد السمــاء وعنانهــا ، فنحن من تربينا ونهلنا من مدرسة الهاشميين والتي تعنونت بالبذل والعطاء والشهادة ، وهاهم شهداؤنا من عشيرة أبو زيد قد ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن الغالي والنفيس معاهدينكم بأن نبقى مشروع شهادة للوطن وللقيادة الهاشمية المظفرة .
وأخيرا فإننا نؤكد الولاء والانتمـــاء للوطـــن ومليكــــه ، إذ نعلـن استنكارنا المطلق بقيام احد أفراد العشيرة بالتطاول والمزاودة على الرموز الوطنية ، معاهدين الله والوطن بان نسير معكم سيدي أبي الحسين، مكللينكم بالغار والظفار في بناء أردننا الحبيب .