جفرا نيوز : أخبار الأردن | " فضيحة " : الـمخيمات بدون موازنات في مجالس اللامركزية !!
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

" فضيحة " : الـمخيمات بدون موازنات في مجالس اللامركزية !!

جفرا نيوز

كشف الباحث و الزميل الصحفي وليد حسني عما أسماه بـ ”فضيحة” جديدة على هامش مجالس اللامركزية المنتخبة مؤخرا حيث تبين عدم وجود "مخصصات”مالية تخص اهالي المخيمات المنتشرة في المملكة
وقال الكاتب وليد حسني أن الحقائق تكشفت بسرعة امام ممثلي المخيمات في مجالس اللامركزية، حين بدت الصورة بالنسبة اليهم أكثر من واضحة وأكثر من صادمة، فالمخيمات التي جاؤوا منها بالانتخاب المباشر لا موازنات مخصصة لها في موازنات المحافظات التي تتبع لها، ولا مجال لمناقشة ما كانوا يحلمون به أو وعدوا ناخبيهم به.. بصراحة كان الأمر أشبه بالفضيحة.
وفقا لحسني قيل لممثلي المخيمات في مجالس اللامركزية بان مخصصاتهم للبنية التحتية تأتي من وكالة الغوث وان الموازنات المالية لمجالس اللامركزية وعضت اصلا قبل الإنتخابات الأخيرة.
وافاد حسني على صفحته بموقع التواصل فيس بوك: تعرف الدولة والحكومة معا ان وكالة الغوث لا تنفذ اية مشاريع بنية تحتية في المخيمات وتكتفي بتقديم الحد الأدنى من خدمات التعليم والاكتفاء بصرف ادوية الضغط والسكري في عياداتها، فافلاس الوكالة حقيقة قائمة إلا أن الإصرار على بقائها إنما لتحقيق بعد سياسي يتمثل بالرغبة بالابقاء على قضية اللاجئين حية ومتوقدة فقط.
وقال حسني : فوجيء المواطنون في المخيمات باستثنائهم تماما من اية مشاريع خدماتية في الموازنة المرتقبة للدولة لسنة 2018، وفوجئوا أكثر عندما بدا لهم ان ممثليهم في مجالس اللامركزية مجرد أرقام في عداد الناجحين مما أسقط في يدهم تماما.