شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

" التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية

جفرا نيوز

اثارت هدية قدمها الاتحاد الاوروبي لأعضاء مجلس النواب جدلا كبيرا وموجة من السخرية بسبب غرابة هذه الهدية واحتمال استخدامها خارج الوظيفة المعروفة .
والهدية هي عبارة عن شاشات تابلت الكترونية صغيرة تم توزيعها على اعضاء البرلمان الاردني ضمن مشروع لدعم الديمقراطية في المملكة .
يفترض في هذه الاجهزة الالكترونية ان تعزز قدرات النواب على التفاعل مع تقنيات الاتصال وان تؤدي الى التصويت المباشر في الجلسات الكترونيا وتبادل الراي والتنسيق .
لكن عشرات التعليقات حول اجهزة التابلت نشرت خلال اليومين الماضيين خشية ان يستخدمها اعضاء البرلمان في التسلية او لعب الورق الكترونيا او تبادل الصور مما يؤدي الى نتيجة عكسية بإشغالهم عن فعاليات عمليتي التشريع والرقابة .