جفرا نيوز : أخبار الأردن | " التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

" التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية

جفرا نيوز

اثارت هدية قدمها الاتحاد الاوروبي لأعضاء مجلس النواب جدلا كبيرا وموجة من السخرية بسبب غرابة هذه الهدية واحتمال استخدامها خارج الوظيفة المعروفة .
والهدية هي عبارة عن شاشات تابلت الكترونية صغيرة تم توزيعها على اعضاء البرلمان الاردني ضمن مشروع لدعم الديمقراطية في المملكة .
يفترض في هذه الاجهزة الالكترونية ان تعزز قدرات النواب على التفاعل مع تقنيات الاتصال وان تؤدي الى التصويت المباشر في الجلسات الكترونيا وتبادل الراي والتنسيق .
لكن عشرات التعليقات حول اجهزة التابلت نشرت خلال اليومين الماضيين خشية ان يستخدمها اعضاء البرلمان في التسلية او لعب الورق الكترونيا او تبادل الصور مما يؤدي الى نتيجة عكسية بإشغالهم عن فعاليات عمليتي التشريع والرقابة .