جفرا نيوز : أخبار الأردن | " التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية
شريط الأخبار
انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل
 

" التـابلت " الأوروبي لأعضاء البرلمان تثير موجـة من الجدل والسـخرية

جفرا نيوز

اثارت هدية قدمها الاتحاد الاوروبي لأعضاء مجلس النواب جدلا كبيرا وموجة من السخرية بسبب غرابة هذه الهدية واحتمال استخدامها خارج الوظيفة المعروفة .
والهدية هي عبارة عن شاشات تابلت الكترونية صغيرة تم توزيعها على اعضاء البرلمان الاردني ضمن مشروع لدعم الديمقراطية في المملكة .
يفترض في هذه الاجهزة الالكترونية ان تعزز قدرات النواب على التفاعل مع تقنيات الاتصال وان تؤدي الى التصويت المباشر في الجلسات الكترونيا وتبادل الراي والتنسيق .
لكن عشرات التعليقات حول اجهزة التابلت نشرت خلال اليومين الماضيين خشية ان يستخدمها اعضاء البرلمان في التسلية او لعب الورق الكترونيا او تبادل الصور مما يؤدي الى نتيجة عكسية بإشغالهم عن فعاليات عمليتي التشريع والرقابة .