جفرا نيوز : أخبار الأردن | البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية

جفرا نيوز - 
في المؤتمر الأول على الصعيد الوطني حول السلامة في مكان العمل للشركات الصناعية، والذي تنظمه شركة البوتاس العربية في منطقة البحر الميت في الفترة 27-28 أيلول/ سبتمبر 2017، حدد الرئيس التنفيذي للشركة برنت هايمان الهدف من المؤتمر بأنه تبادل الخبرات الفنية وقصص النجاح في مجال السلامة، والتحديات التي تواجهها الشركات الصناعية، وذلك بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين الأطراف المعنية وتطوير الحلول لتوفير بيئة عمل أكثر أمانا للعاملين.

كما أكد سمير مقدادي، مدير الجودة والبيئة والسلامة في شركة البوتاس العربية ، أن الشركة تعتبر سلامة موظفيها أهم أولوياتها، وهي على رأس القيم الجوهرية للشركة. وعملاً بهذا التوجه، تركز الشركة على توفير بيئة عمل آمنة لموظفيها بما يشمل توفير معدات السلامة الشخصية المناسبة، والإنفاذ الصارم لإجراءات السلامة في أماكن العمل، ومراجعة وتحديث هذه الإجراءات، وتطبيق معايير السلامة على مقدمي الخدمات والمقاولين والزوار على قدم المساواة.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية تتمتع بواحد من أفضل سجلات السلامة بين الشركات الصناعية في المنطقة، وقد أكملت أكثر من مليوني ساعة عمل دون إصابات وقت ضائع، وهي الإصابات التي تتطلب غياب الشخص المصاب عن عمله لتلقي العلاج.