جفرا نيوز : أخبار الأردن | البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

البوتاس العربية تنظم مؤتمر "نجاحات وتحديات السلامة" السلامة للشركات الصناعية

جفرا نيوز - 
في المؤتمر الأول على الصعيد الوطني حول السلامة في مكان العمل للشركات الصناعية، والذي تنظمه شركة البوتاس العربية في منطقة البحر الميت في الفترة 27-28 أيلول/ سبتمبر 2017، حدد الرئيس التنفيذي للشركة برنت هايمان الهدف من المؤتمر بأنه تبادل الخبرات الفنية وقصص النجاح في مجال السلامة، والتحديات التي تواجهها الشركات الصناعية، وذلك بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين الأطراف المعنية وتطوير الحلول لتوفير بيئة عمل أكثر أمانا للعاملين.

كما أكد سمير مقدادي، مدير الجودة والبيئة والسلامة في شركة البوتاس العربية ، أن الشركة تعتبر سلامة موظفيها أهم أولوياتها، وهي على رأس القيم الجوهرية للشركة. وعملاً بهذا التوجه، تركز الشركة على توفير بيئة عمل آمنة لموظفيها بما يشمل توفير معدات السلامة الشخصية المناسبة، والإنفاذ الصارم لإجراءات السلامة في أماكن العمل، ومراجعة وتحديث هذه الإجراءات، وتطبيق معايير السلامة على مقدمي الخدمات والمقاولين والزوار على قدم المساواة.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية تتمتع بواحد من أفضل سجلات السلامة بين الشركات الصناعية في المنطقة، وقد أكملت أكثر من مليوني ساعة عمل دون إصابات وقت ضائع، وهي الإصابات التي تتطلب غياب الشخص المصاب عن عمله لتلقي العلاج.