جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث
شريط الأخبار
القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى
عاجل
 

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث

جفرا نيوز

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوثأكد مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات أن نتائج فحص العينات المأخوذة من خزانات مياه مدارس ومنازل في لواء بصيرا إيجابية وخالية من السموم والملوثات.
وأضاف الدكتور الربيحات أن لواء بصيرا شهد تسمم 30 حالة يوم الاثنين الماضي لأطفال لم يبلغوا سن 15 عاما أدخل منهم21 حالة مستشفى الأمير زيد العسكري لتلقي العلاج وتم تسجيل خروجهم يوم أمس بعدما تعافوا بشكل كامل.
وأشار الى أن لجنة مكونة من الصحة والغذاء والدواء توجهوا إلى لواء بصيرا وأخذوا عينات من خزانات مياه لفحصها حيث أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية لها أنها سليمة وتخلو من السموم بكافة أشكالها.
وأوضح أن عينات المواد الغذائية التي تم أخذها من مقاصف مدرسية في لواء بصيرا بحاجة إلى قرابة 72 ساعة للحصول على نتائجها وذلك لجزم السبب وراء حالات التسمم.