شريط الأخبار
وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40%
عاجل
 

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث

جفرا نيوز

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوثأكد مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات أن نتائج فحص العينات المأخوذة من خزانات مياه مدارس ومنازل في لواء بصيرا إيجابية وخالية من السموم والملوثات.
وأضاف الدكتور الربيحات أن لواء بصيرا شهد تسمم 30 حالة يوم الاثنين الماضي لأطفال لم يبلغوا سن 15 عاما أدخل منهم21 حالة مستشفى الأمير زيد العسكري لتلقي العلاج وتم تسجيل خروجهم يوم أمس بعدما تعافوا بشكل كامل.
وأشار الى أن لجنة مكونة من الصحة والغذاء والدواء توجهوا إلى لواء بصيرا وأخذوا عينات من خزانات مياه لفحصها حيث أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية لها أنها سليمة وتخلو من السموم بكافة أشكالها.
وأوضح أن عينات المواد الغذائية التي تم أخذها من مقاصف مدرسية في لواء بصيرا بحاجة إلى قرابة 72 ساعة للحصول على نتائجها وذلك لجزم السبب وراء حالات التسمم.