شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث

جفرا نيوز

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوثأكد مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات أن نتائج فحص العينات المأخوذة من خزانات مياه مدارس ومنازل في لواء بصيرا إيجابية وخالية من السموم والملوثات.
وأضاف الدكتور الربيحات أن لواء بصيرا شهد تسمم 30 حالة يوم الاثنين الماضي لأطفال لم يبلغوا سن 15 عاما أدخل منهم21 حالة مستشفى الأمير زيد العسكري لتلقي العلاج وتم تسجيل خروجهم يوم أمس بعدما تعافوا بشكل كامل.
وأشار الى أن لجنة مكونة من الصحة والغذاء والدواء توجهوا إلى لواء بصيرا وأخذوا عينات من خزانات مياه لفحصها حيث أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية لها أنها سليمة وتخلو من السموم بكافة أشكالها.
وأوضح أن عينات المواد الغذائية التي تم أخذها من مقاصف مدرسية في لواء بصيرا بحاجة إلى قرابة 72 ساعة للحصول على نتائجها وذلك لجزم السبب وراء حالات التسمم.