جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوث

جفرا نيوز

خلو مياه الشرب في بصيرا من التلوثأكد مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات أن نتائج فحص العينات المأخوذة من خزانات مياه مدارس ومنازل في لواء بصيرا إيجابية وخالية من السموم والملوثات.
وأضاف الدكتور الربيحات أن لواء بصيرا شهد تسمم 30 حالة يوم الاثنين الماضي لأطفال لم يبلغوا سن 15 عاما أدخل منهم21 حالة مستشفى الأمير زيد العسكري لتلقي العلاج وتم تسجيل خروجهم يوم أمس بعدما تعافوا بشكل كامل.
وأشار الى أن لجنة مكونة من الصحة والغذاء والدواء توجهوا إلى لواء بصيرا وأخذوا عينات من خزانات مياه لفحصها حيث أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية لها أنها سليمة وتخلو من السموم بكافة أشكالها.
وأوضح أن عينات المواد الغذائية التي تم أخذها من مقاصف مدرسية في لواء بصيرا بحاجة إلى قرابة 72 ساعة للحصول على نتائجها وذلك لجزم السبب وراء حالات التسمم.