شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

السعود : نستمد اصرارنا في الدفاع عن الاشقاء الفلسطينيين من جلالة الملك

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود ظهر الاربعاء جفرا نيوز - مع اعضاء لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين ، وذلك في مقر مجلس النواب.

وجدد السعود تأكيده على موقف مجلس النواب واللجنة الداعم للاشقاء الفلسطينيين وقضيتهم،مشددا على ان مجلس النواب يراقب عن كثب الاوضاع في فلسطين المحتلة ، وقام بحصر جميع القوانين العنصرية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، واطلاع العالم اجمع عليها.

وبين السعود ان المجلس يعمل على خدمة القضية الفلسطينية مستمدا اصراره من توجيهات ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني ومواقفه الراسخه  بدعم الاشقاء، مؤكدا على ان جلالة الملك لم يوفر جهدا للدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وكافة الاراضي الفلسطينية.