جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : نستمد اصرارنا في الدفاع عن الاشقاء الفلسطينيين من جلالة الملك
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

السعود : نستمد اصرارنا في الدفاع عن الاشقاء الفلسطينيين من جلالة الملك

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود ظهر الاربعاء جفرا نيوز - مع اعضاء لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين ، وذلك في مقر مجلس النواب.

وجدد السعود تأكيده على موقف مجلس النواب واللجنة الداعم للاشقاء الفلسطينيين وقضيتهم،مشددا على ان مجلس النواب يراقب عن كثب الاوضاع في فلسطين المحتلة ، وقام بحصر جميع القوانين العنصرية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، واطلاع العالم اجمع عليها.

وبين السعود ان المجلس يعمل على خدمة القضية الفلسطينية مستمدا اصراره من توجيهات ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني ومواقفه الراسخه  بدعم الاشقاء، مؤكدا على ان جلالة الملك لم يوفر جهدا للدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وكافة الاراضي الفلسطينية.