جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

الحباشنة : "مكرمة الجسيم لابناء القوات المسلحة خط أحمر"

جفرا نيوز

استهجن النائب صداح الحباشنة محاولة احدى الجامعات الالتفاف على مكرمة جلالة الملك لأبناء القوات المسلحة فيما يعرف بـ 'الجسيم' وتوقيعهم على نموذج خاص بالتنازل عن حقوقهم فيها.

وقال الحباشنة ان هذا الامر مرفوض لانه يمس ابناء القوات المسلحة الذين قدموا التضحيات وسالت دماؤهم فداء للوطن وحماية للمواطن، مشددا على أن 'هذه المكرمة هي خطّ أحمر لا يمكن المساس به' وهو حقّ مكتسب لابناء القوات المسلحة الاردنية العاملين والمتقاعدين والذين يمثلون مانسبته 50% من الشعب الاردني.

وأشار الحباشنة إلى انه تواصل مع وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي لوقف هذا الامر والذي يعتبر مساسا بحقوق الشعب الاردني، وضمان عدم تعميمه من قبل الجامعات الحكومية الاخرى وتكراره، حيث أبدى الطويسي استجابة لافتة وسريعة مع الشكوى.

وقال الحباشنة إن الطويسي أبلغه بأنه اتصل مع رئيس جامعة آل البيت، والذي أكد إنه سيقوم بالغاء هذا القرار وسحب النماذج السابقة الموقع عليها من قبل الطلبة.