جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث التعاون بين جامعة عمان الاهلية وبلدية السلط الكبرى .. وتقديم منح وخصومات
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

بحث التعاون بين جامعة عمان الاهلية وبلدية السلط الكبرى .. وتقديم منح وخصومات

جفرا نيوز - بحث رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر أحمد الحوراني مع رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري يوم الاربعاء 27-9-2017 أوجه التعاون بين الجامعة والبلدية بما يخدم مدينة السلط ومناطقها.
وقدم الخشمان ايجازا عن المشاريع التي نفذتها بلدية السلط الكبرى والمشاريع المستقبلية داخل المدينة وأهمها مشروع ساحة عقبة بن نافع ومشروع بيت التراث وملف إدراج مدينة السلط على قائمة التراث العالمي "اليونيسكو".
واعلن الدكتورالحوراني عن تقديم منح على شكل خصومات للراغبين في الدراسة بالجامعة من العاملين وأبناء العاملين في البلدية، بالإضافة الى المساعدة في إقامة مشاريع استثمارية تخدم مدينة السلط.