جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث التعاون بين جامعة عمان الاهلية وبلدية السلط الكبرى .. وتقديم منح وخصومات
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

بحث التعاون بين جامعة عمان الاهلية وبلدية السلط الكبرى .. وتقديم منح وخصومات

جفرا نيوز - بحث رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر أحمد الحوراني مع رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري يوم الاربعاء 27-9-2017 أوجه التعاون بين الجامعة والبلدية بما يخدم مدينة السلط ومناطقها.
وقدم الخشمان ايجازا عن المشاريع التي نفذتها بلدية السلط الكبرى والمشاريع المستقبلية داخل المدينة وأهمها مشروع ساحة عقبة بن نافع ومشروع بيت التراث وملف إدراج مدينة السلط على قائمة التراث العالمي "اليونيسكو".
واعلن الدكتورالحوراني عن تقديم منح على شكل خصومات للراغبين في الدراسة بالجامعة من العاملين وأبناء العاملين في البلدية، بالإضافة الى المساعدة في إقامة مشاريع استثمارية تخدم مدينة السلط.