جفرا نيوز : أخبار الأردن | مرام الحيصة .. اداء متميز
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

مرام الحيصة .. اداء متميز

جفرا نيوز

أداء برلماني متميز و راقي تقدمه النائب مرام الحيصة تحت القبة ،يتصف بالهدوء والاتزان و الوضوح تجاه كافة القضايا الوطنية ،  تم رصده خلال الدورتين العادية الاولى والاستثنائية الماضيتين ،رافق ذلك تواصل مستمر مع ابناء قاعدتها الانتخابية في محافظة مادبا.
الحيصة ظلت صامدة و ثابتة على مواقفها المنحازة للشعب وللحريات العامة ، مشددة انها ستبقى دوما بوجه سياسات التضييق الحكومي على المواطنين و قرارات رفـع الاسعار ، حيث ان الشعب الاردني لم يستطع قادرا على التحمّل.