جفرا نيوز : أخبار الأردن | محافظ جرش ضغط على اعضاء مجلس المحافظة لاقرار الموازنة كما جاءت من الحكومة !
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

محافظ جرش ضغط على اعضاء مجلس المحافظة لاقرار الموازنة كما جاءت من الحكومة !

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" ان خلافات دبت بين مجموعة من اعضاء مجلس محافظة جرش والمحافظ على اثر عدم اطلاعهم على ميزانية المحافظة ودراستها بشكل جيد الا قبل يوم واحد من التصويت عليها.

وبحسب مصادر مطلعة فإن محافظ جرش قام بالضغط على المجلس لاقرار الموازنة بحجة تدارك الوقت، مؤكدة ان اداء وتصرفات الاخير اصبحت موضع ازعاج للاعضاء .