شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

تراجع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - تراجعت تداولات أسعار النفط عالميا مساء امس الخميس عن أحدث مكاسب سجلتها في وقت سابق من الجلسة والتي أثارها استمرار التوترات في شمال العراق في أعقاب استفتاء بالمنطقة الكردية جاءت نتيجته لصالح الانفصال.

وعلى مدى أسبوعين ونصف صعد النفط بشكل حاد مع توقع المتعاملين تعافيا للطلب على الخام من مصافي التكرير الأمريكية التي تستأنف العمليات بعد إغلاقات بسبب الإعصار هارفي.

وأشار كبار منتجي النفط أيضا إلى أنهم سيلتزمون بالتخفيضات الانتاجية من أجل تقييد الإمدادات.

وسجل الخام الأمريكي الخفيف مكاسب بلغت حوالي 9 بالمئة على مدى الأربعة عشر جلسة الماضية في حين صعد خام برنت 7 بالمئة.

وقال متعاملون إنهم لا يستبعدون تصحيحا نزوليا بعد أن سجل الخامان القياسيان موجة صعود كبيرة.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 49 سنتا أو ما يعادل 0.85 بالمئة لتبلغ عند التسوية 57.41 دولار للبرميل.

وكان برنت قد سجل أعلى مستوياته في أكثر من عامين عندما بلغ 59.49 دولار يوم الثلاثاء بعد أن دفع الاستفتاء الذي أجري يوم الاثنين تركيا إلى التهديد بغلق خط الأنابيب الذي ينقل النفط من إقليم كردستان العراق.

وانخفضت عقود الخام الأمريكي 58 سنتا أو 1.11 بالمئة لتبلغ عند التسوية 51.56 دولار للبرميل بعد أن سجلت أثناء الجلسة أعلى مستوى لها في خمسة أشهر عند 52.86 دولار.