جفرا نيوز : أخبار الأردن | " العمل" تمنح اللاجئ السوري تصريح عمل مفتوح مقابل 10 دنانير سنويا !!
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

" العمل" تمنح اللاجئ السوري تصريح عمل مفتوح مقابل 10 دنانير سنويا !!

جفرا نيوز 

كشف نائب رئيس اتحاد عمال الاردن النائب خالد الفناطسة بان وزير العمل علي الغزاوي وقع يوم الخميس اتفاقية مع اتحاد عمال الاردن لمنح اللاجئين السوريين تصاريح عمل مفتوحة لكل مجالات العمل في المملكة .
وقال الفناطسة بان الاتفاقية نصت على منح اللاجئ السوري تصريح عمل مفتوح مقابل مبلغ 10 دنانير سنويا .
وانتقد النائب الاسلوب الحكومة بالتعامل مع اللاجئين السوريين واصفا ذلك بانه على حساب المواطن الاردني .
وطالب النائب الفناطسة من اللاجيئن السوريين العودة الى بلادهم، مضيفا ان الاوضاع الامنية اصبحت متاحة في سوريا رافضا ما طالب به جهات اجنبية بضرورة توطين اللاجيئن السوريين في الاردن .
وقال الفناطسة بان مجلس النواب مسير وليس مخير ولا يستطيع ان يقعل شي .