جفرا نيوز : أخبار الأردن | غيشان: إزاحة الزبن خدمة للفاسدين
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

غيشان: إزاحة الزبن خدمة للفاسدين

جفرا نيوز

اعتبر النائب نبيل غيشان ان نقل مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن الى موقع امين عام الهيئة المستقلة للانتخابات خدمة للفاسد وخسارة للأردن و الاردنيين.

ووصف غيشان في منشور له على صفحته الشخصية على فيسبوك "ازاحة" الزبن الى الهيئة المستقلة للانتخابات بالخدمة الكبيرة للفاسدين والمرتشين انتظروها طويلا.


وجاء منشور غيشان تعليقا على انباء متداولة قالت ان الزبن سيشغل منصب امين عام الهيئة المستقلة للانتخابات الشاغر.

وتعليقا على هذه الانباء قال مصدر مسؤول لـ "خبرني" انه لم يقع الاختيار حتى اللحظة على الشخص الذي سيشغل منصب امين عام الهيئة المستقلة للانتخابات، وان اسم الزبن من الاسماء المطروحة لشغل.


يذكر ان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قرر إنهاء خدمات أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب السابق الدكتور علي الدرابكة، وقرر تكليف شرف ابو رمان بمهام الامين العام بالوكالة لحين تعيين أمين عام جديد بشكل رسمي.