جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأمير الحسن يوقف موكبه لمساعدة مواطنين تعرضوا لحادث سير على طريق جرش
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

الأمير الحسن يوقف موكبه لمساعدة مواطنين تعرضوا لحادث سير على طريق جرش

جفرا نيوز- جمال فخيده
أمر سمو الأمير حسن بن طلال أفراد الحرس المرافقين له بالتوقف وتقديم أية مساعدة ممكنة لمركبة تعرضت لحادث سير مساء يوم أمس الجمعة عند تحويلة البقعة شارع الأردن على طريق جرش عمان، والتي كانت تقل شاب و شقيقته أدى إنحراف مركبتهم الى إنقلابها عدة مرات. 
وقال الشاب احمد عدنان علي مقران الذي كان برفقة شقيقته بالمركبة لـ جفرا نيوز أنه و بعد وقوع الحادث بلحظات تفاجئوا بعدد من افراد الحرس الخاص بالزي العسكري يقدمون لهم المساعد والاسعافات الأولية و إبعادهم عن المركبة ليتفاجئ انهم من حرس سمو الامير حسن بن طلال الذي أمرهم بالتوقف للاطمئنان على ركاب السيارة الذي تصادف مرور موكبه مع اللحظات الاولى لتعرضها للحادث.
وقال مقران ان وجود حرس سمو الامير و مباشرتهم في تقديم الاسعافات الاولية جنّبه وشقيقته عواقب صحية كبيرة خصوصا أن أفراد الحرس مدربين على التعامل مع مثل هذه الحالات ، لافتا الى أن شقيقته تعاني من إصابة متوسطة على عصب النخاع الشوكي أدت الى توقف حركة القدم اليسرى مؤقتاً ،وكسر في أحد أضلع الصدر وهي الآن تتلقى العلاج اللازم في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة عمان .