جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على قاتل المعارضة السورية عروبة وابنتها في تركيا
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

القبض على قاتل المعارضة السورية عروبة وابنتها في تركيا

جفرا نيوز - ألقت الشرطة التركية القبض على قاتل المعارضة السورية عروبة بركات وابنتها حلا، حسب ما ذكرت صحيفة "يني شفق" التركية في نسختها العربية، على شبكة الإنترنت، السبت.

وقالت الصحيفة إن الشرطة التركية ألقت القبض على القاتل اليوم السبت.

وأكدت في خبرها أن الشرطة التركية تحقق مع القاتل لتعرف إن كان هناك صلة بينه وبين استخبارات النظام السوري.

ونشرت الصحيفة صورة للمتهم.

وعثرت الشرطة التركية، في 21 من الشهر الجاري على جثة المعارضة السورية عروبة بركات وابنتها حلا، مذبوحتين في شقتهما، بعدما ألقى القاتل عليهما مواد تنظيف لتأخير انبعاث الرائحة.