جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير

جفرا نيوز - بحث اجتماع لقطاع تجار الكهرباء والالكترونيات عقد اليوم السبت بمقر غرفة تجارة الاردن القواعد الفنية الجديدة التي تعفي المصابيح الموفرة للطاقة ووحدات الانارة المكونة من صمامات الكترونية باعثة للضوء من الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات، شريطة ارفاق شهادات فحص تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

واوضح ممثل قطاع الكهرباء والالكترونيات في غرفة تجارة الاردن نبيل الشرباتي ان الاجتماع ناقش التحديات والصعوبات التي تواجه التجار في حال عدم تمكنهم من تحقيق الشروط اللازمة للإعفاء.

وطالب الشرباتي في تصريح صحفي بإعطاء القطاع مهلة كافية قبل تطبيق القرار وبخاصة ان الكثير من الحاويات قد تأخرت بالمراكز الجمركية لمعرفتهم المتأخرة بالقرار.

وثمن الشرباتي قرار مجلس الوزراء بإدخال الحاويات العالقة وادخال شحنات المصابيح الى السوق المحلية والتي وصلت الى ميناء العقبة قبل 12 ايلول الحالي دون ارفاق شهادات الفحص المطلوبة التي تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

وحسب الشرباتي تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية من التجار المهندسين لمتابعة اخر تطورات القرار مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس.