جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير

جفرا نيوز - بحث اجتماع لقطاع تجار الكهرباء والالكترونيات عقد اليوم السبت بمقر غرفة تجارة الاردن القواعد الفنية الجديدة التي تعفي المصابيح الموفرة للطاقة ووحدات الانارة المكونة من صمامات الكترونية باعثة للضوء من الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات، شريطة ارفاق شهادات فحص تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

واوضح ممثل قطاع الكهرباء والالكترونيات في غرفة تجارة الاردن نبيل الشرباتي ان الاجتماع ناقش التحديات والصعوبات التي تواجه التجار في حال عدم تمكنهم من تحقيق الشروط اللازمة للإعفاء.

وطالب الشرباتي في تصريح صحفي بإعطاء القطاع مهلة كافية قبل تطبيق القرار وبخاصة ان الكثير من الحاويات قد تأخرت بالمراكز الجمركية لمعرفتهم المتأخرة بالقرار.

وثمن الشرباتي قرار مجلس الوزراء بإدخال الحاويات العالقة وادخال شحنات المصابيح الى السوق المحلية والتي وصلت الى ميناء العقبة قبل 12 ايلول الحالي دون ارفاق شهادات الفحص المطلوبة التي تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

وحسب الشرباتي تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية من التجار المهندسين لمتابعة اخر تطورات القرار مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس.